احدث الاخباراخبار متنوعة

ورشة عمل لتأهيل الأسر والشباب لريادة الأعمال بالجيزة

ورشة عمل لتأهيل الأسر والشباب لريادة الأعمال
ورشة عمل لتأهيل الأسر والشباب لريادة الأعمال

وناسه مصريه – ورشة عمل لتأهيل الأسر والشباب لريادة الأعمال ، فقد عقدت محافظة الجيزة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات فرع الجيزة ورشه عمل بعنوان ” إبدأ مشروعك ” لتدريب وتاهيل الأسر والشباب لريادة الأعمال وذلك في ضوء تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بدعم الشباب والمشروعات الصغيرة وتهيئة المناخ الملائم لهم لنجاح مشروعاتهم .

وأشارت هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون البيئة وتنمية المجتمع أن الورشة بدأت فعالياتها بداية الأسبوع الجاري وتستمر حتى الخميس ٢٧، وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وجهاز رعاية وتشغيل الشباب وتحت رعاية منظمة العمل الدولية.

وأوضحت نائب المحافظ ان الورشه تهدف إلى التدريب على إعداد خطة العمل وحجم رأس المال المطلوب وتسويق المشروعات إلى جانب المساعدة على تحويل الأفكار إلى مشروعات وبدء تنفيذها.

وأضافت ريهام كرات مدير الخدمات الحكومية بجهاز تنمية المشروعات أن الورشة تقام بمركز تكنولوجيا المعلومات التابع لجهاز رعاية وتشغيل الشباب بشارع أحمد عرابى حيث يقوم علي مهام التدريب والتدريس بها مجموعة معتمدة من المدربين المحترفين والمعتمدين من قبل جهاز تنمية المشروعات ومنظمة العمل الدولية.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock