احدث الاخباراخبار التقنية

هواوي تقدم ثورة رقمية مذهلة عبر إصدار جوال هواوي نوفا 9 SE نوفا 9 SE

تقدم ثورة رقمية مذهلة عبر إصدار جوال هواوي نوفا 9 SE
تقدم ثورة رقمية مذهلة عبر إصدار جوال هواوي نوفا 9 SE

وناسه مصريه – يبدو أن شركة هواوي تستعد للعودة، حيث شهدت الأسبوع الماضي إطلاق الشركة الصينية الهاتف الذكي هواوي نوفا 9 se، والذي يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، في سوقها المحلي وتطلقه الآن في إسبانيا، مما يدل على بداية طرحها العالمي.

مواصفات هواوي نوفا 9 SE

يبدو هواوي نوفا  9 SE مشابهًا لـ nova 9، لكن هناك العديد من الاختلافات. على الرغم من أن الشاشة أكبر بحجم 6.78 بوصة مقارنة بـ 6.57 بوصة إلا أنها شاشة LCD قابلة للتحديث عند 90 هرتز. حيث شاشة nova 9 هي من نوع OLED  بتردد 120Hz.

الترقية الكبيرة هي مع نظام الكاميرا، الذي يتصدره مستشعر الكاميرا الرئيسي 108 ميجابكسل 1 / 1.52 “. هناك أيضًا كاميرا 8 ميجابكسل فائقة السرعة، ماكرو 2 ميجابكسل و2 ميجابكسل أخرى للعمق. هناك كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة أيضًا.

كل يخطف الأنظار:

استلمت هواوي نوفا  9 SE باللون الأزرق الكريستالي. ذكّرني غلافه الخلفي الزجاجي بالكثير من اللمعان المجسم والانكسار الموجود على أقراص DVD، لذلك كما هو متوقع، فان هذا الهاتف التحفة من هواوي سينال إعجاب الجميع.

أعطى غلاف نظام الكاميرا الرباعية هواوي نوفا 9 SE نتوءًا طفيفًا ، ولكن كان ذلك متناسقًا مع غطاء الهاتف المزود في الصندوق.

يزن الهاتف 191 جرامًا، وهو خفيف نسبيًا بالنظر إلى مواصفاته الرائعة. مع بُعد أوسع يبلغ حوالي 75.6 مم، قد يواجه المستخدمون أصحاب الأيدي الصغيرة صعوبة في استخدام الهاتف بيد واحدة أيضًا.

على الجانب الإيجابي، يكون وضع زر القفل المادي وزر التحكم في مستوى الصوت أقرب إلى منتصف جوانب الهاتف ، مما يوفر تجربة سهلة الاستخدام ومريحة. لقد سهل الوصول إليها دون الحاجة إلى تغيير موضع أصابعي أو تمديدها أكثر من اللازم لضبط مستوى الصوت أو التقاط لقطة شاشة.

لإلغاء قفل الهاتف، يوجد التعرف على الوجه وماسح ضوئي لبصمة الإصبع على زر القفل.

الحواف الأمامية رقيقة بما يكفي لمنحها تأثير الشاشة العريضة على شاشة مقاس 6.78 بوصة.

يتوفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، لذا كان التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي على هواوي نوفا  9 SE سلسًا، على الرغم من أنني لاحظت تأخرًا طفيفًا عند التبديل بين التطبيقات.

على الرغم من شاشة LCD، لا يتم التضحية بالحيوية اللونية للألعاب ومقاطع الفيديو. في الواقع، عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور، فإن افتقار الشاشة إلى شاشة OLED يوفر في الواقع مظهرًا أكثر طبيعية للصور.

كما هو متوقع، الصور لن تخيب أملك

يحتوي هاتف هواوي نوفا  9 SE على نظام كاميرا رباعية مدعوم بالذكاء الاصطناعي بدقة 108 ميجابكسل يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو. مع المزيد من وحدات البكسل، تهدف كاميرا الهاتف إلى تزويد الصور بمزيد من التفاصيل.

باختبار الكاميرات بنفسي، وجدت أن الصور التي تم التقاطها على الكاميرا الرئيسية جاءت واضحة، بتفاصيل محفوظة جيدًا. ومع ذلك، لاحظت أن الألوان كانت ثقيلة جدًا على التباين، مما قد يجعل الصور تبدو مزيفة إلى حد ما.

الأمر الممتع في مستشعرات هاتف هواوي نوفا  9 SE هو أنه يمكن أن يكتشف عندما يبتسم شخص في إطارك، ثم يلتقط صورة تلقائيًا. على الرغم من أنها يمكن أن تكون أداة مفيدة، إلا أن الكاميرا تتطلب ثباتًا مثاليًا من الشخص الذي يحمل الهاتف وموضوع الصورة.

تفتخر هواوي بأن نوفا  9 SE قادر على التعامل مع التصوير في الإضاءة المنخفضة من خلال إعداد الوضع الليلي. عند الاختبار، يمكنني القول إن الصور تأتي مع بعض التفاصيل الجيدة، على الرغم من أنه سيتعين عليك دعم الهاتف على سطح ثابت مع قليل من الاهتزاز من يديك.

سيؤدي التقاط صورة ذاتية في الإضاءة المنخفضة إلى وضع حد حول إطار الكاميرا، بحيث تعمل كضوء حلقي لوجهك لالتقاط الصورة. إنه ينجز المهمة، لكني لا أعرف ما إذا كان الأمر ممتعًا حقًا عندما ينعكس هذا الضوء الأبيض الشديد على جبين زيتي، يضيف موقع فولكانو بوست.

يجعل الوضع الرأسي موضوع صورتك ينبثق بسهولة، لكنني وجدت أن ضبابية خلفية الذكاء الاصطناعي شديدة جدًا، كما لو أن الشخص في الصورة قد تم إخفاءه من صورة ليتم تثبيته في صورة أخرى.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock