احدث الاخباراخبار متنوعة

نائب المحافظ تتابع الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي بحي حنوب 🇪🇬

نائب المحافظ تتابع الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي بحي حنوب
المحافظ تتابع الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي بحي حنوب

وناسه مصريه – نائب المحافظ تتابع الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي بحي حنوب ، في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالوقوف على حسن استقبال وسرعة تسجيل طلبات المواطنين على منظومة الشكاوى والتنسيق مع الجهات المعنية للإسراع في تلبيتها والرد على المواطنين مع تيسير الإجراءات والخدمات المقدمة لهم.

تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة المركز التكنولوجي بحي جنوب الجيزة للتأكد من سلامة الإعدادات الخاصة بتقديم خدمات المحليات عبر بوابة خدمات المحليات www.lgs.gov.eg وذلك في اطار التنسيق والتعاون القائم بين محافظة الجيزة و وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وشركة e-finance لخدمات الدفع الالكتروني .

وأكدت هند عبد الحليم علي أهمية المراكز التكنولوجية في تحقيق عدد من الأهداف الهامة والتي تأتي علي رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين من المحليات والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها .

وأشارت أن محافظة الجيزة وبالتعاون مع الوزارات المعنية انتهت من تطوير ورفع كفاءة ١٩ مركزاً تكنولوجيا بقطاعات المحافظة وذلك تنفيذاً لخطة الإصلاح الإداري والتنمية المستدامة والتحول الرقمي من خلال التنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية .

رافق نائب المحافظ خلال جولتها العميد محمد حميدو هندي المشرف على مشروع تطوير الخدمات الحكومية – وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية و المهندس طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة وممثلي شركة e-finance.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock