احدث الاخباراخبار متنوعة

مركز ومدينة أبو النمرس: جولات ميدانية لسكرتير العام المساعد لمتابعه حاله النظافة

مركز ومدينة أبو النمرس: جولات ميدانية لسكرتير العام المساعد لمتابعه حاله النظافة
ومدينة أبو النمرس جولات ميدانية لسكرتير العام المساعد لمتابعه حاله النظافة

وناسه مصريه – مركز ومدينة أبو النمرس: جولات ميدانية لسكرتير العام المساعد لمتابعه حاله النظافة ، فى إطار توجيهات احمد راشد محافظ الجيزة ، وبالمتابعة المستمرة لأعمال الوحدات المحليه القروية بالمراكز والمدن.

فقد كانت جولة محمد نور الدين السكرتير العام المساعد ، بالوحده المحليه بالمنوات بمركز ومدينة أبو النمرس، لتفقد أعمال النظافه والخدمات المؤداه وحل شكاوى المواطنين.

وللتأكيد على حسن سير العمل ومدى الالتزام بأداء الأعمال اليوميه، وعقد اجتماع مع السادة رؤساء الوحدات القروية ونواب رئيس المركز والمدينة بحضور محمد عبدالحميد رئيس المركز والمدينه.

وقد شدد خلال الاجتماع الالتزام بتنفيذ توجيهات السيد المحافظ من المتابعه المستمرة لأعمال النظافه والتأكيد على تفعيل منظومة الجمع السكنى وتشجيع مشاركة المجتمع المدنى مع الحفاظ على نظافة الترع والمصارف التى تم تبطينها … والتواصل الدائم لحل مشاكل المواطنين وابرار جهود الدوله فى كافة الخدمات.

فضلا عن التأكيد على جاهزية المدارس بالقرى لاستقبال العام الدراسي الجديد، من تلافى كافة الملاحظات من الداخل والخارج …. مع استمرار أعمال التطوير والتجميل وتمهيد الطرق الترابيه.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock