احدث الاخباراخبار التقنية

مراجعة ومواصفات ساعة هواوي واتش 3

ومواصفات ساعة هواوي واتش 3
ومواصفات ساعة هواوي واتش 3

وناسه مصريه – قدمت هواوي أول جهاز يمكن ارتداؤه يعمل بنظام HarmonyOS في يونيو 2021، وهي ساعة هواوي واتش 3 التي تدخل ضمن عروض ساعات رمضان. إذا كنت مسافرًا للخارج أو لديك صديق بالخارج حيث تتوفر هواوي، فقد تتمكن من الحصول على هواوي واتش 3 وشحنها مرة أخرى إلى بلدك. ولكن هل يستحق الأمر كل هذا العناء؟

في هذه المقالة ، نلقي نظرة متعمقة على ما يوجد داخل هواوي واتش  3 ونتوصل إلى حكم قوي بشأن ما إذا كنت سترغب في الحصول على الجهاز أم لا.

هواوي واتش  3 هي ساعة ذكية رائعة على الورق. إنها مصنوعة من مواد خفيفة الوزن ومتينة تضمن أقصى درجات الراحة لأي شخص يرتديها. تعتبر الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بها نموذجية لجهاز رئيسي تتوقع تشغيله بسلاسة. يأتي الآن أيضًا مع دعم e-SIM مدمج، وهو الأول من نوعه في أي ساعة ذكية من هواوي. ومع ذلك، فإن نقطة البيع الرئيسية لـ هواوي واتش  3 هي استخدام HarmonyOS 2 كبرنامج لها، مما يفتح الكثير من الاحتمالات، مثل المساعد الذكي ومعرض التطبيقات المستقل. لاختلاف بسيط، يمكنك الحصول على هذه الساعة في نسختها الاحترافية.

عامل التصميم والشكل

هواوي واتش  3هي ساعة فاخرة وتظهر في تصميمها الرائع. يتميز جسمها، بعيدًا عن ساعة هواوي واتش  2 الكبيرة، بتصميم نحيف وأنيق. تتميز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسة نهائية ناعمة يمكنها صد الخدوش. يقترن الجهاز بزجاج منحني ثلاثي الأبعاد لتصميم سلس حيث تلتقي الحواف مع الشاشة. كما أن الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد يجعل الساعة أكثر متانة. لديها تصنيف مقاومة الماء 5 ATM والذي يمكنه تحمل ضغوط تعادل عمق 50 مترًا.

قد يبدو الأمر وكأنه عيب، لكن حجم الساعة 46 مم فقط. لحسن الحظ، نظرًا لبنيته النحيلة، فإنه لا يبدو محرجًا على الرسغين الأصغر. بالنسبة للأحزمة، تتميز ساعة هواوي واتش  3 بتصميم سهل الارتداء بحيث يمكن للمستخدمين تغييرها بسهولة وفقًا لمزاجهم. الإصدار النشط، وهو أرخص ساعة هواوي واتش  3، يأتي مع أحزمة مطاطية من المطاط الصناعي. مقابل بضعة دولارات، يمكنك الترقية إلى الإصدار الكلاسيكي للأحزمة الجلدية أو النايلون. ولكن إذا كانت لديك الميزانية، فيمكنك الذهاب إلى إصدار Elite للحصول على سوار أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ.

بالنسبة لعناصر التحكم، سترى زرين فعليين على الساعة: زر الخروج للعودة إلى المنيو الرئيسي، وزر التاج للتمرير عبر الخيارات وتحديد العمليات.

ليس هناك حقًا ما يشكو من عامل الشكل والتصميم الخاص بـ هواوي واتش  3 ، فهو مريح وذو مظهر متميز لوحده يتحدث عن سعره.

الشاشة والقرار

اليوم، الساعات الذكية تدور حول العرض واللون ، وتناسب هواوي واتش  3 هذه المواصفات. يستخدم AMOLED بحجم 1.43 بوصة، والذي رأيناه أيضًا في هواوي واتش  جي تي  2 برو. إلى جانب كثافة بكسل تبلغ 326 ، تتميز هواوي واتش  3 بدقة مشرقة ونابضة بالحياة حتى تحت أشعة الشمس الحارقة. كما أن زاوية رؤيتها مثيرة للإعجاب بفضل الإطار المنحني الذي يحافظ على حدة اللون بغض النظر عن موضعك.

بخلاف ذلك، تمنحك هذه الساعة الذكية الجديدة التي تحمل علامة هواوي الحرية في كيفية ظهور شاشة ساعتك. بالإضافة إلى وجوه الساعة المثبتة مسبقًا، يمكنك أيضًا تثبيت وجوه الساعة المتحركة من المتاجر عبر الإنترنت أو حتى إنشاء الوجوه الخاصة بك. ومع ذلك ، تميل بعض وجوه الساعة إلى استهلاك قدر كبير من الطاقة، مما قد يؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع مما ينبغي.

الأداء والبرمجيات

كما ذكرنا سابقًا، تعد هـواوي واتش  3 أول علامة تجارية تدمج منصتها الرئيسية HarmonyOS. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تجرب بعض السقطات من أدائها لأنها جديدة نسبيًا.

تتبع اللياقة البدنية والصحة

كالعادة، ارتقت هـواوي واتش  3 إلى مستوى التوقعات من حيث ميزات اللياقة البدنية. مع التركيز على تتبع اللياقة البدنية، يحتوي وضع التدريب الخاص به على أكثر من مائة نوع من الأنشطة، من التمارين المهنية إلى التمارين المخصصة. مهما كانت الرياضة أو الأنشطة التي تمارسها، فإن الساعة الذكية قد غطتها بالتأكيد. يمكنك تخصيص الساعة لتحديد أولويات تطبيق اللياقة الذي تستخدمه كثيرًا، لذلك لن تضطر إلى التمرير عبر القائمة بأكملها في كل مرة.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock