احدث الاخباراخبار التقنية

مراجعة معمقة لهاتف هواوي نوفا 9 se الرائع

مراجعة معمقة لهاتف هواوي نوفا 9 se الرائع

وناسه مصريه – يعتبر الهاتف الذكي نوفا 9 se الجديد من هواوي هو أول هاتف من مجموعتهم الكاملة حتى الآن لحزم مجموعة كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، وهذا يشمل أيضًا هواتفهم الرائدة من سلسلة P50. الأمر المثير للدهشة هنا هو أنهم نشروا مثل هذه المجموعة من الكاميرات القوية في ما يُقصد به بشكل أساسي أن يكون هاتفًا مبتدئًا. في هذه المقالة التي أعددناها بمساعدة موقع هاي تك سنتري سنوفر لك كل المعلومات التي تحتاج معرفتها عن الجهاز.

التصميم وفتح العلبة:

باختصار، يُقصد من هواوي نوفا  9 SE أن يكون بديلاً ميسور التكلفة أكثر من نوفا 9 العام الماضي مع مجموعة كاميرات رباعية تمت ترقيتها أكثر قوة مع كاميرا أساسية أكبر بدقة 108 ميجابكسل بينما يتم تسجيلها بسعر معقول يجعلها أرخص بكثير من نوفا  9 الأصلي.

يحتوي هاتف هواوي نوفا  9 SE على مجموعة متنوعة من الأشياء الجيدة بشكل مدهش خارج الصندوق والتي عادة ما تم حذفها من قبل الشركات المصنعة الأخرى. إلى جانب الهاتف نفسه، قامت هواوي بإدراج غلاف TPU ناعم مجاني لحماية الهاتف، وكابل USB-C، ودبوس إخراج SIM، والأهم من ذلك كله، شاحن هواوي  SuperCharge 66W المتوافق مع الهاتف بسرعة الشحن. والأفضل من ذلك، يتميز هواوي نوفا  9 SE أيضًا بواقي شاشة مطبق مسبقًا يساعدك على توفير القليل من النقود الإضافية أيضًا ويسمح لك باستخدام الهاتف مباشرة من الصندوق.

يعد توفير غلاف مجاني، وواقي شاشة وشاحن سريع 66 واط مكافأة سخية للغاية بالفعل وهو أمر يحذفه المنافسون عادةً من عبواتهم.

من حيث التصميم، يتمتع هواوي نوفا  9 SE بهيكل متحفظ إلى حد ما مع لوحة خلفية منحنية وزوايا مستديرة وشاشة مسطحة منتهية بصفائح زجاجية على اللوح الخلفي مما يضفي عليه تأثيرًا لامعًا ثلاثي الأبعاد. في حالة عينة مراجعة نوفا  9 SE الخاصة بنا والذي يأتي بلون أزرق كريستالي، فإن اللوحة الخلفية لها لمسة نهائية زرقاء عاكسة ناعمة مع إبرازات متلألئة تهدف إلى محاكاة ضوء النجوم عند تحريك الهاتف.

يتميز غلاف الكاميرا البيضاوي الشكل الموضوع في الزاوية الخلفية العلوية بتصميم تصنفه هواوي على أنه تصميم Star Orbit Ring لإيواء مصفوفة الكاميرا الرباعية الخلفية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. يكمل هذا الشكل حرف نوفا بشكل دقيق على الربع السفلي من اللوحة الخلفية جنبًا إلى جنب مع شعار هواوي.

تبدو اللوحة الخلفية نفسها ممتعة للعين على الرغم من أن النهاية زلقة وتميل إلى جذب بصمات الأصابع بسهولة. لحسن الحظ ، الغلاف المقدم يحل هذه المشكلة بشكل جيد.

يتميز الجانب الأيمن من الهاتف بزر تشغيل يعمل كقارئ لبصمات الأصابع جنبًا إلى جنب مع زر التحكم في الصوت. تستضيف قاعدة الهاتف منفذ USB-C وشبكة للسماعة الأحادية الوحيدة على الهاتف بينما يستضيف الجزء العلوي درج بطاقة nanoSIM مزدوج. لسوء الحظ، لا توجد مساحة تخزين قابلة للتوسيع مما يعني أنه سيتعين عليك الاكتفاء بسعة التخزين الحالية البالغة 128 غيغابايت.

في المقدمة، تمكن هواوي نوفا  9 SE من التخلي عن الحواف الجانبية لشاشة العرض الكاملة بشكل أكبر من سابقتها نوفا  9 الأصلي وصولاً إلى 1.05 مم فقط على الرغم من أن الحواف العلوية والسفلية أكثر سمكًا قليلاً مع ثقب صغير للكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل.

تبلغ شاشة FullView LCD التي تعمل باللمس قياس 6.78 بوصة وهي مصممة لتكون متعددة الاستخدامات إلى حد ما من حيث ملف تعريف المهمة الخاص بها مع دقة FHD + ومعدل تحديث سريع 90 هرتز ومعدل أخذ عينات سريع يبلغ 270 هرتز والامتثال للتدرج اللوني P3 مع القدرة المقتبسة على إعادة إنتاج أكثر من 16.7 مليون لون على الشاشة على الرغم من أن هواوي لم تقدم النسبة المئوية للامتثال للتدرج اللوني P3.

الأمر المثير للاهتمام هو عرض دقيق بالألوان وسريع الاستجابة يفسح المجال لاستهلاك المحتوى والألعاب أيضًا. كمكافأة ممتعة ، قامت هواوي بتثبيت واقي شاشة مسبقًا على الشاشة نفسها.

كانت عينة مراجعة هواوي نوفا  9 SE الخاصة بنا ذات سرعة جيدة مع جودة بناء قوية. الهاتف نفسه ليس لديه تصنيف IP لمقاومة الماء والغبار ولا يستخدم مواد أكثر تعقيدًا مثل Gorilla Glass على الرغم من أن هذا نادر في الهواتف ذات المستوى المبدئي. على الجانب المشرق، أضافت هواوي بسخاء الملحقات المذكورة أعلاه والتي تضيف قيمة كبيرة إلى سعر نوفا  9 SE.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock