احدث الاخباراخبار متنوعة

محافظ الجيزة يفاجئ المخابز البلدي بمناطق البوهي والقومية وامبابة لمتابعة التلاعب فى وزن الرغيف

الجيزة يفاجئ المخابز البلدي بمناطق البوهي والقومية وامبابة لمتابعة التلاعب فى وزن الرغيف
محافظ الجيزة يفاجئ المخابز البلدي بمناطق البوهي والقومية وامبابة لمتابعة التلاعب فى وزن الرغيف

وناسه مصريه – محافظ الجيزة يفاجئ المخابز البلدي بمناطق البوهي والقومية وامبابة للتأكد من عدم التلاعب فى وزن الرغيف ، قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجوله ميدانية على عدد من المخابز البلدية بنطاق حي شمال الجيزة لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر ومدى توافره حفاظاً على حقوق المواطنين .

وخلال الجولة وجه المحافظ الأجهزة التموينية بالتعامل الحازم حيال التلاعب في وزن رغيف الخبز وعدم مطابقته للمواصفات مع تحرير محاضر بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المخبز المخالف لعدم تكرار المخالفة .

شملت جوله المحافظ مخابز ( القومية والبوهي وامبابه ) بأحياء شمال الجيزة والوراق والتى راجع خلالها أوزان أرغفة الخبز للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمعايير المقررة .

كما اطلع المحافظ علي الحصص المقررة للمخابز من الدقيق البلدى ، مشدداً على وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

كما أجرى المحافظ حوار مع المواطنين للتعرف منهم عن مدى رضائهم عن الخبز المقدم لهم وجودته ، فضلاً عن التأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز، مؤكداً على أنه لن يسمح بأى تقصير أو تهاون فى منظومة العمل تحقيقاً للصالح العام.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد ورئيس حى شمال الجيزة ومديرى مديريات الإسكان والطرق والتموين ورئيس جهاز السرفيس ومديرى الإدارات والأجهزة المعنية بالمحافظة ومسئول الإدارة العامة لمرور الجيزة ومسئول الهيئة القومية لمترو الأنفاق.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock