احدث الاخباراخبار متنوعة

محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري
الجيزة يتابع نسب التنفيذ بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

وناسه مصريه – أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم نسب الإنجاز بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ والتي شهدت إدراج العديد من مشروعات الرصف والتطوير ورفع الكفاءة للطرق والمحاور المرورية وتحسين البيئة ومستوي النظافه لتقديم خدمات افضل للمواطنين .

تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الموسع عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومدراء التخطيط والمتابعة علي مستوي المحافظة وذلك للاطلاع على نسب تنفيذ الخطه ومناقشه مقترح الخطة الأسثمارية للعام المالي القادم ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لاستكمال تنفيذ المشروعات بما يحقق المنفعة للمواطنين .

واشار اللواء أحمد راشد بأن المحافظة تتبنى خطة طموحة ومتكاملة لتطوير ورفع كفاءة جميع القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة لتحقيق تنمية في مختلف القطاعات على أرض المحافظة وذلك في إطار خطة الدولة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

مشيراً أن المحافظة لا تدخر جهدآ في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات وتحقيق الخطط الموضوعة بكافة القطاعات، والتي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ .

شهد الاجتماع مناقشة سبل تعظيم الأستفادة القصوي من المخصصات المالية ودعم المراكز والأحياء بالإحتياجات اللازمة حيث أكد محافظ الجيزة علي ضرورة التعاقد مع الشركات الجادة مع المتابعة الميدانية لها للتأكد من التزامها بالمواصفات الفنية المحددة لضمان عوامل الاستدامة .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بإعداد حصر شامل بالشوارع التي تم رصفها والشوارع التي في حاجة إلي رصف ورفع كفاءة وذلك لتنفيذ خطه تطوير لتحسين حركة سير المواطنين.

مشدداً على ضرورة ان تشمل الخطه الجديدة أنشاء أسواق ومواقف حضارية بالمناطق ذات الكثافات السكانية للعمل على تحقيق التنمية الشاملة بها ، وتطوير الشوارع التي يصل عرضها إلي ٦ م ببلاط الأنترلوك .

وشدد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالحفاظ علي المعدات والمركبات الموجودة لديهم وعمل العمرات الجسيمة والصيانات اللازمة التي في حاجة لذلك .

الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام و محمد نور السكرتير العام المساعد ومدير مديرية الأسكان ومدير مديرية الطرق ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومدراء التخطيط والمتابعة علي مستوي المحافظة.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock