احدث الاخباراخبار متنوعة

عاجل| غلق كلي بشارع السودان من منطقة كوبرى الخشب تجاه فيصل

غلق كلي بشارع السودان من منطقة كوبرى الخشب تجاه فيصل
كلي بشارع السودان من منطقة كوبرى الخشب تجاه فيصل

وناسه مصريه – غلق كلي بشارع السودان من منطقة كوبرى الخشب تجاه فيصل، فقد أعلنت محافظة الجيزة عن تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر وذلك أعلى شارع السودان بالإتجاه القادم من منطقة كوبرى الخشب أتجاه شارع فيصل بالجهة المقابلة لهيئة النظافة والتجميل .

وتشير محافظة الجيزة بأن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى بشارع السودان في الموقع المشار اليه نظراً لوقوف معده من الحجم الكبير ( ونش رفع عملاق ) وذلك لمدة (5 أيام) ابتداء من صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٨ / ١٠ / ٢٠٢٢ وحتي صباح يوم السبت الموافق ٢٢ / ١٠ / ٢٠٢٢ على ان تكون فترة الغلق الكلى والأعمال من السـاعه ١٢ صباحاً حتى الســاعة ٥ صباحاً فقط .

وتؤكد محافظة الجيزة بأن الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتجهيز التحويلة المرورية الآتية :

حركة سير المركبات القادمة من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان (الكوبري الخشب) وترغب بالسير تجاه كوبرى الملك فيصل تقوم بالدخول للإتجاه الآخر (القادم من كوبرى الملك فيصل وشارع ثروت) قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى (تتخلل أعمدة كوبرى صفط اللبن) يتم إستحداثها وذلك بعد تحويل الاتجاه الآخر المشار إليه الى اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانيه .

ثم استكمال السير بمسار التحويلة المشار اليها لمسافة ما يقرب من (150م) ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه كوبرى الملك فيصل عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار اليها .

وتنوه محافظة الجيزة بان الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت لوضع وسائل الامن الصناعي من (الكشافات -الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية) اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية .

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock