احدث الاخباراخبار العالم

غارات اسرائيلية على قطاع غزة فجر اليوم

غارات اسرائيلية على قطاع غزة فجر اليوم
غارات اسرائيلية على قطاع غزة فجر اليوم

وناسه مصريه – غارات اسرائيلية على قطاع غزة فجر اليوم ، فقد شهد قطاع غزة غارات اسرائيلية مكثفة بعشرة صواريخ ، زعما منها أن هناك مصنع لتصنيع الصواريخ يهدد أمن اسرائيل ، حسبما ذكرت وكالات أنباء عديدة.

وقالت كتائب القسام التابعة لحماس إن إسرائيل قصفت موقع “الكتيبة 13” التابع لها وسط قطاع غزة بعدد كبير من الصواريخ، مضيفة “وقد تصدت مضاداتنا الأرضية للطيران المعادي”، وأن الغارات لم تسفر عن أصابات بشرية حتى الان.

جدير بالذكر أن فلسطينين استشهدا إثر اشتباكات بعد تسلل قوة خاصة من جيش الاحتلال إلى مخيم جنين، فيما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استشهاد أحد قادتها خلال العملية.

وفي القدس استشهد الشاب المقدسي عامر حسام بدر بعد تنفيذه عملية طعن في البلدة القديمة في القدس.

وذكرت اسرائيل أنها استهداف المواقع التابعة للفصائل يأتي ردا على إطلاق قذائف من غزة باتجاه إسرائيل، وحملت اسرائيل حركةَ حماس مسئولية ما يجري في القطاع.

وقال مسؤولون فلسطينيون إن ستة فلسطينيين، بينهم قيادي بجماعة مسلحة ناشئة، قتلوا بعد أن داهمت القوات الإسرائيلية مدينة نابلس بالضفة الغربية، في واحدة من أكبر الاشتباكات المسلحة في الأسابيع الأخيرة.

وشارك آلاف الأشخاص، بينهم مسلحون غصّت بهم شوارع نابلس التي عمّها الإضراب، في تشييع خمسة فلسطينيين قتلوا في عملية عسكرية للجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، استهدفت مقرّا لمجموعة “عرين الأسود” في مدينة نابلس و”مشغل أسلحة”، وفق الجيش الإسرائيلي.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock