احدث الاخباراخبار النجوم

ستيفن سيجال صديق بوتين.. ماذا قال عن غزو أوكرانيا؟

ستيفن سيجال صديق بوتين.. ماذا قال عن غزو أوكرانيا
ستيفن سيجال صديق بوتين.. ماذا قال عن غزو أوكرانيا

وناسه مصريه – ستيفن سيجال صديق بوتين، كشف سيجال مؤخراً في حديثه لشبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية، عن موقفه من الغزو الروسي لأوكرانيا الذي بدأ فجر الخميس الماضي.

وقال نجم السينما الأمريكية، الذي يحمل ثلاث جنسيات الروسية والصربية والأمريكية، إن «لدى معظمنا أصدقاء وعائلة في كل من روسيا وأوكرانيا».

وتابع «إنني أنظر إلى البلدين كعائلة واحدة، وأعتقد حقاً أن كياناً خارجياً ينفق مبالغ ضخمة بهدف إثارة الخلاف بين البلدين».

وأوضح نجم هوليوود: «أدعو الله أن يتوصل البلدان إلى حل إيجابي وسلمي، يمكنهما من خلاله العيش معاً والازدهار معاً بسلام».

جدير بالذكر أن الممثل الشهير حصل على الجنسية الروسية عام 2016، وعينته موسكو عام 2018 مبعوثاً خاصاً للعلاقات الإنسانية مع الولايات المتحدة.

ستيفن سيغال (بالإنجليزية: Steven Seagal)‏ ممثل ومعلم فنون الدفاع الأيكيدو حاصل في الأيكيدو على 7 دان شيهان وبدأ بالتدرب على الوينغ تشون من عام 2018 ، وكاتب سيناريو ومنتج وممثل أمريكي ، من مواليد 10 أبريل 1952، لانسنغ، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية.

ينتمي إلى جيل أبطال أفلام الحركة أمثال: سيلفستر ستالون، تشاك نوريس، آرنولد شوارزنيجر، دولف لندجرين، جين كلود فان دام، بروس ويليس الذين اشتهروا في كثير من أفلام هوليوود خلال فترة الثمانينات ونهاية التسعينات .يحمل ستيفن الجنسية الأمريكية و الصربية و الروسية.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock