احدث الاخباراخبار الرياضة

جواني لاورير «شينا» تاسع أعجوبة بالعالم

جواني لاورير
لاورير شينا تاسع أعجوبة بالعالم

وناسه مصريه – جواني لاورير «شينا» تاسع أعجوبة بالعالم ، ولدت27 ديسمبر 1970، ممثلة إباحية أمريكية ومصارعة محترفة سابقة. ولاعبة كمال الأجسام سابقه فقد اشتهرت بعملها مع الاتحاد العالمي للمصارعه (WWF) منذ 1997 حتي 2001، وعرفت بانها معجزة العالم التاسعة” بعد (أندريه العملاق) كان بالفعل قد تم اعلانه كالثامن.

بدأت عملها هذا كحارس شخصي لباول تريبل اتش ليفيسك على الشاشة، والثنائي تواعدا أيضا في الحياة الحقيقة. وكانا كلاهما أعضاء في مد الجيل العاشر المستقر، وهو تحالف من العديد من المصارعين، حتى عام 1999.

أول امرأة تدخل البطولة الملكية، وتتأهل لبطولة ملك الحلبة، وتكون المرشحة رقم واحد لبطولة الاتحاد العالمي للمصارعه. في عام 1999، أصبحت المرأة الأولى والوحيدة التي حصلت على بطولة القارات للاتحاد العالمي للمصارعة، حيث حققته مرتين. كما حصلت أيضا على بطولة الاتحاد العالمي للمصارعة للسيدات مرة واحدة، قبل مغادرتها للشركة في عام 2001. وتدعي أن علاقة ليفيسك مع ستيفاني ماكمان، ابنة مالك الاتحاد العالمي للمصارعة فينس ماكمان، كان عاملا في مغادرتها.

جواني لاورير «شينا» تاسع أعجوبة بالعالم

جدير بالذكر أن الشرطة الأمريكية، قد أكدت وفاة لاعبة المصارعة السابقة ونجمة تلفزيون الواقع، جواني لاورير، المعروفة بـ”شينا”، قائلة إن صديقا لها عثر عليها ميتة داخل منزلها بلوس أنجلوس، الأربعاء.

وذكرت إدارة الشرطة بلوس أنجلوس، أنها توجهت إلى شقة شينا، البالغة من العمر 45 عاما، قائلة إن الراحلة لم ترد على هاتفها منذ عدة أيام.

من جانبه ذكر مصدر رفض الإفصاح عن هويته أن الشرطة تحقق فيما إذا كانت تعاطت جرعة مخدرات زائدة، مضيفا أنه عثر على عبوات أدوية وليس مخدرات في منزلها.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock