اخبار مصرحوادث وقضايا

تجديد حبس حسن راتب رجل الأعمال في قضية تمويل التنقيب عن الآثار 15 يوما

نشرت في: الأربعاء 14 يوليو, 2021
أخر تحديث: الأربعاء 14 يوليو, 2021

تجديد حبس حسن راتب رجل الأعمال في قضية تمويل التنقيب عن الآثار 15 يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس حسن راتب رجل الأعمال ، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بتمويل علاء حسانين فى عمليات التنقيب عن الأثار.

وقد واجهت النيابة “راتب” باعترافات النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن قيام رجل الأعمال حسن راتب بدفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.

جدير بالذكر أن ، كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على رجل الأعمال حـسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حـسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن قيام رجل الأعمال حسن راتب بدفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، السبت الماضى تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين وثلاثة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بقضية آثار.

كما أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين، وأمرت بتشكيل لجنة من خبراء الآثار، وذلك لعرض القطع المضبوطة.

تجديد حبس حسن راتب رجل الأعمال في قضية تمويل التنقيب عن الآثار 15 يوما

حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت و17 من عصابته بتهمة التنقيب والاتجار في الآثار(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تعرف على راتب النجم المحترف محمد صلاح في نادي ليفربول الإنجليزي(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تجديد حبس مستشار وزير الصحة 15 يوما في قضية الرشوة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وفاة الفنان الكبير أحمد راتب إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 67 عامًا(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تعرف على السيرة الذاتية للفنان الكبير جميل راتب(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى