اخبار النجوماخبار عاجلةوجه مصر

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بعد اجراء عملية جراحية دقيقة

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بعد اجراء عملية جراحية دقيقة

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بعد اجراء عملية جراحية دقيقة ، فقد تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية بشكل مفاجئ، مما أستدعى دخولها المستشفى ،لإجراء عملية جراحية دقيقة جداً وحين إجراء العملية، حدث خطأ جراحى من أحد الأطباء بإحدى المستشفيات، والتى تقيم فيها حالياً، مما تسبب فى حدوث تلوث بكتيرى، واستلزم وضعها فى غرفة العناية المركزة لعلاجها املا فى تحسن حالتها الصحية فى الساعات القادمة، حسبما ذكر موقع اليوم السابع.

وقد تداول الكثير من الجمهور ومحبيها توقعات بإصابتها بكورونا ، والبعض الآخر توقع اجرائها عملية اجهاض بعدما كان قد تردد حملها في الفترة الأخيرة، كما ذكر البعض دخولها في غيبوبة لمدة 14 ساعة ،ومازالت الحقيقة لا يريد أن يكشفها زوجها ويتكتم التفاصيل ويرفض الرد.

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، مع النجوم خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

وفاة الفنان طلعت زكريا إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها وتشارك جمهورها على السوشيال ميديا(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

أول تصريح من نجل محمود عبد العزيز يكشف حقيقة وفاة والده(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك يجري عملية جراحية ناجحه(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وفاة الفنان محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى