اخبار الرياضةاخبار مصر

وزارة الشباب والرياضة: دورات تدريبية فــ “المهارات الريادية” و” ولد فكرة مشروعك ” بــ 11 محافظة

نشرت في: الخميس 11 نوفمبر, 2021
أخر تحديث: الخميس 11 نوفمبر, 2021

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ” الإدارة العامة لتدريب الشباب ” ، بالشراكة مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ، عن تنفيذ دورات تدريبية متخصصة في المهارات الريادية و ولد فكرة مشروعك ، في 11 محافظة هي ( الشرقية – البحيرة – كفر الشيخ – بورسعيد – السويس – جنوب سيناء – مطروح – المنيا – البحر الأحمر – قنا – اسوان)، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

من جانبه قال اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ، أن رسالة الوزارة ،العمل علي دعم وإعداد الشباب لسوق العمل ، السعي على تغيير المفاهيم المتعلقة بثقافة العمل الحر وتحديد المسار المهني وإتاحة فرص لإنشاء مشروعات صغيرة، من خلال استثمار الاتفاقيات المبرمة مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

كما أوضحت منال جمال الدين مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، بأنه تم تحديد موعد انطلاقة الدورات التدريبية يومي 17 ، 18 نوفمبر الجاري ، للمهارات الريادية E S للفئة العمرية من 18 لــ21 عامًا ، كذلك إقامة دورات تدريبية يومي 29، 30 نوفمبر الجاري ” ولد فكرة مشروعك ” GYB للفئة العمرية من 18 لــ21عامًا .

مؤكدة أن عملية الالتحاق بالدورات من خلال منسق البرنامج بالوزارة الدكتور رامي عبد الحفيظ أخصائي بادارة تدريب الشباب ، بالتنسيق الكامل مع مديريات الوزارة المشار إليها مسبقًا .

القوي العاملة تعلن 6 دورات تدريبية علي 4 مهن وتعيين 640 شابا بسوهاج(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى