احدث الاخباراخبار التقنية

هواوي ماتيباد 10.4: جهاز يجمع بين الأداء الخارق والسعر المناسب

ماتيباد 10.4 جهاز يجمع بين الأداء الخارق والسعر المناسب

وناسه مصريه – إذا كنت تنوي شراء هواوي ماتيباد 10.4 فان هذا خيار صائب لأنه يكلف 279 يورو فقط ويقدم العديد من المفاجآت المتميزة مثل التصميم عالي الجودة وأربعة مكبرات صوت وقلم اختياري وأجهزة داخلية سريعة جدًا. في مراجعة هواوي ماتيباد  10.4 هذه، التي سنقوم بإعدادها بمساعدة موقع تكنولوجيا أندرويد سنساعدك على معرفة الكثير حول هذا الجهاز قبل اتخاذ قرار الشراء.

التصميم والإتقان

بإطار الشاشة الأسود النحيف، يبدو جهاز هواوي ماتيباد  10.4 كجهاز لوحي حديث. له إطار معدني ويبلغ سمكه 7.35 مم فقط. نعم الإطار مصنوع من المعدن والباقي بلاستيك. أعتقد أن التصميم يبدو جيدًا، ولكن نظرًا لأنه ليس من قطعة واحدة، كما أنه يزن 450 جرام، وهذا جيد لجهاز من نوعه.

على الجانبين لدينا زر الطاقة والتحكم في مستوى الصوت ومنفذ USB C. وهو منفذ USB C 2.0. لذا يمكنك توصيل محركات الأقراص الصلبة الخارجية وغيرها من الملحقات، ولكن ليس الشاشات الخارجية. منفذ سماعة الرأس مفقود، ولكن توجد فتحة بطاقة microSD.

الكاميرات ومكبرات الصوت

يحتوي جهاز ماتيباد  10.4 على أربعة مكبرات صوت، اثنان على كل جانب قصير. هذا رائع ، لأن بعض العلامات المنافسة ستجعلك تدفع غالبًا ضعف ذلك على الأقل مقابل أربعة مكبرات صوت. جودة الصوت جيدة، مقارنة بجهاز لوحي متوسط ​​المدى أغلى ويحتوي أيضًا على أربعة مكبرات صوت.

تبلغ دقة كلتا الكاميرتين 8 ميجابكسل وتبدو الصور ومقاطع الفيديو جيدة. أنا أحب الكاميرا الأمامية بشكل خاص، لأنها تقع في المنتصف عندما تحمل الجهاز اللوحي في اتجاه أفقي. يمتلك معظم المنافسين الكاميرا على الجانب بحيث لا تنظر أبدًا إلى كاميرا الويب مباشرة أثناء محادثات الفيديو.

يمكنك فتح جهاز ماتيباد باستخدام التعرف على الوجه. لا يوجد ماسح لبصمات الأصابع ولا مستشعر إضافي للتعرف على الوجه. هذا يعني أنه يتم استخدام الكاميرا الأمامية فقط لهذا الغرض. هذا يعمل بشكل رائع في الضوء الجيد، لكن ليس في الظلام.

شاشة وقلم هواوي ام

يحتوي جهاز هواوي ماتيباد  10.4 على شاشة IPS مقاس 10.4 بوصة بدقة 2000 × 1200 بكسل. نعم، هذا أمر غير معتاد بعض الشيء، والكمبيوتر اللوحي الآخر الوحيد الذي اختبرته باستخدام أبعاد الشاشة هذه هو جهاز من شركة منافسة. إذا وضعت الاثنين جنبًا إلى جنب، فستبدو الشاشات متشابهة ، لكن الألوان مختلفة. في كلتا الحالتين، يمكن تعديل الألوان باستخدام البرنامج. أظن أن الشاشات متشابهة، لكن البرنامج مختلف.

أعتقد أن شاشة هواوي ماتيباد بلوحة LCD جيدة جدًا. بالتأكيد، إنها ليست رائعة مثل شاشة AMOLED، ولكن الدقة عالية بما يكفي، فهي جميلة ومشرقة، وأنا أحبها كونها مغلفة بالكامل.

بالمناسبة: لسوء الحظ، لا يمكنك مشاهدة نتفلكس بدقة HD، لأن الجهاز اللوحي يحتوي فقط على مستوى Widevine من L3.

يدعم جهاز ماتيباد  10.4 قلمًا نشطًا يسمى هواوي M Pencil. هذا هو نفس القلم الذي يعمل مع ماتيباد برو. لكن عليك أن تكون حذرًا للغاية هنا. عندما تشتري قلم M Pen لجهاز ماتيباد برو، فإنك تحصل على القلم فقط. بدلاً من ذلك، تحتاج إلى مجموعة قلم M Pencil مع قاعدة شحن مرفقة. أو يمكنك الحصول على الشاحن بشكل منفصل. وإلا فلن تتمكن من توصيل القلم بالجهاز اللوحي.

هذا محير بعض الشيء وحتى الآن لم أتمكن من الحصول على قلم M مع الشاحن. لذلك لم أجرب القلم. وفقًا لبعض الاختبارات من الصين، يبدو أن القلم يعمل بشكل جيد.

الهاردوير والأداء

تم العثور على معالج HiSilicon Kirin 810 ثماني النواة، والذي تم تطويره بواسطة هواوي، في هواوي ماتيباد 10.4. يمكنك أيضًا الاختيار بين 3 غيغابايت و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبين 32 غيغابايت و 64 غيغابايت للتخزين الداخلي. لدي نسخة 4 جيجابايت و64 جيجابايت.

إنه يسجل نتائج جيدة جدًا في المعايير لهذا النطاق السعري. أداء الرسومات ممتاز أيضًا ، خاصة بسعر 279 يورو أو أكثر. يؤكد اختبار اللعب الخاص بي ذلك. PUBG Mobile تعمل بشكل جيد للغاية. لقد تمكنت من تشغيلها برسومات عالية الدقة وهي تعمل بشكل رائع. ينطبق هذا أيضًا على Asphalt 9.

مكبرات الصوت الأربعة الجيدة تجعل ممارسة ألعاب مثل Star Wars: Knights Of The Old Republic ممتعة للغاية. إنها ليست لعبة متطلبة، لكنها تتمتع بموسيقى تصويرية جيدة.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock