احدث الاخبارالثانوية العامة

نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ورابط النتيجة 2022

نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ورابط النتيجة 2022

وناسه مصريه – أدى معظم الطلاب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ، فقد أدى الطلاب مادة الرياضيات التطبيقية ، ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس الدور الثاني عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

متى تعلن نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني؟

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة الذين لم يصبهم النجاح في الدور الاول ، عن فرصة لتعويض الدرجات والحصول على النجاح مرة أخرى من خلال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ، وستنتهي امتحانات الدور الثاني في 30 اغسطس الجاري وبعدها سيتم اعلان نتيجة الدور الثاني، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب خلال 10 أيام فقط من انتهاء الامتحانات أي في أوائل شهر سبتمبر.

وقال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن المشكلات الخاصة بالتصحيح فى امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الاول قد انتهت.

وأضاف الوزير خلال تصريحاته عن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 أنه قد جعل التصحيح الخاص بامتحانات الثانوية العامة 2022 فى كل كنترول على حدى حتى يتم تجنب الاخطاء فى امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022.

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

GECKO_WIDGET_177099

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock