اخبار مصرالثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعلن ظهر الثلاثاء على موقع الوزارة

نشرت في: الأحد 15 أغسطس, 2021
أخر تحديث: الأحد 15 أغسطس, 2021

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

سيتم أعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، ظهر الثلاثاء 17 أغسطس الحالي ، وذلك إلكترونيا حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته برقم الجلوس ، من موقع الوزارة واليوم السابع ، فقد حصل “اليوم السابع” على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، من وزارة التربية والتعليم.

وستعقد وزارة التربية والتعليم بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وأوضحت الوزارة، أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال التى تسبق إعلان النتيجة حيث تم ترتيب الأوائل وتجميع النتيجة وعمل الإحصاءات المطلوبة تمهيدا لإعلانها الثلاثاء المقبل فى مؤتمر صحفى، مشيرة إلى أن نسب النجاح العامة فى النتيجة قريبة من الأعوام الماضية، حيث من المتوقع أن تتخطى نسبة النجاح العامة الـ70%.

كما أوضحت أن إعلان النتيجة سيكون بشكل مختلف عن السنوات الماضية، خاصة بعد تطبيق نظام التقييم الجديد فى الثانوى العام، موضحة أنه لأول مرة سوف يعرف الطالب مستواه فى المادة الدراسية مقارنة بزملائه على مستوى الجمهورية، ويعرف الطالب نقاط ضعفه وقوته فى كل مادة.

التعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الصحة تطلق تطبيقا إلكترونيا للاستعلام عن أسعار الأدوية(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

لأول مرة تنسيق الثانوي العام والفني إلكترونيا من خلال هذا الرابط(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تابع اخبار وناسه مصريه على الدليل العربي baidu

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى