اخبار عاجلة

منتدى دبي للاستثمار : أمير دبي ينوي على تنفيذ استفتاء دو ـ اكسيت

نشرت في: الخميس 17 أغسطس, 2017
أخر تحديث: الخميس 17 أغسطس, 2017

أمير دبي ينوي على تنفيذ استفتاء دو ـ اكسيت
أمير دبي ينوي على تنفيذ استفتاء دو ـ اكسيت

ينطلق “منتدى دبي للاستثمار” الذي يهدف إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين في اكتبر العام الجاري تحت إشراف وليعهد دبي والمدير التنفيذي للمنتدى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حيث أعلن الشيخ حمدان أن الكثير من الشركات الإقليمية والعالمية فضلا عن ممثلي البنوك والشركات الاستثمارية ستشارك في هذا الاجتماع.

وأضاف الشيخ حمدان أن أعضاء مجلس التعاون الخليجي والحلفاء الأروبيون قاموا بالمناقشات المبكرة والدراسات الأولى حول الاستفتاء العام الذي سيقيم من أجل استقلال إمارة دبي من أبوظبي ومع ذلك مازالت المناقشات جارية ولحد الآن لم تسفر عن أي نتيجة حاسمة.

وأكد أمير دبي أن هذا الاستفتاء سيقام ردا على طلب سكان الإمارة وإننا على الرغم من معارضة السلطات السعودية وأبوظبي مع هذا الأمر لا يمكننا ولا نريد أن نتجاهل طلب  الشعب ومبتغاه.

ومن الجدير بالذكر أن وليعهد دبي قد تخرج في عام 2001 من أكاديمية ساندهيرسيت العسكرية كما درس في مدرسة اقتصاد لندن وقد عمل لسنوات عديدة ليثبت قدراته المهنية في إدارة إمارة دبي كما يحاول في هذه الأيام استخدام علاقاته المؤثرة في المنطقة لتوطيد مسيرة استقلال دولة سيرثها بعد أبيه.

خريجة جامعة كامبردج في فرع العلوم السياسية تعيش في لندن تعمل في موقع “وناسه مصرية” في قسم اخبار العالم كمراسلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى