اخبار الرياضةاخبار عاجلة

ملخص فرنسا و كرواتيا 4-2 مباراة قمة الجنون والمتعة ونهائي كأس العالم

نشرت في: الأحد 15 يوليو, 2018
أخر تحديث: الجمعة 8 مايو, 2020

ملخص فرنسا و كرواتيا 4-2 مباراة قمة الجنون والمتعة ونهائي كأس العالم
ملخص فرنسا و كرواتيا 4-2 مباراة قمة الجنون والمتعة ونهائي كأس العالم

ملخص فرنسا و كرواتيا 4-2 مباراة قمة الجنون والمتعة ونهائي كأس العالم، مشاهدة ملخص فرنسا و كرواتيا 4-2 مباراة قمة الجنون والمتعة ونهائي كأس العالم، موعد ملخص فرنسا و كرواتيا 4-2 مباراة قمة الجنون والمتعة ونهائي كأس العالم

 

نبذة عن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018
بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 هي البطولة الحادية والعشرين من بطولات كأس العالم لكرة القدم المقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، و التي ستستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو ولغاية 15 يوليو من عام 2018.
حيث فازت روسيا بشرف استضافة البطولة بعد قرار الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 2 ديسمبر 2010، و بعد تغلبتها على إسبانيا و البرتغال بترشيح مشترك و هولندا و بلجيكا بترشيح مشترك أيضاً و إنجلترا.
وهي النسخة الأولى من بطولات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في أوروبا الشرقية، وللمرة الأولى التي ستستضيف بها القارة الأوروبية منافسات البطولة بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006. من الملاحظ أن المدن المرشحة في البطولة هي روسيا الأوروبية والتي تقع في الجانب الغربي من روسيا، وتحديداً غرب جبال الأورال من أجل تسهيل عملية النقل بين المدن قدر الإمكان.
ستجرى مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة روسية.
سيشارك في البطولة 32 منتخباً وطنياً، بما في ذلك الدولة المضيفة، على افتراض البقاء على الشكل الحالي للبطولة.
وقد قررت الفيفا إقامة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018 على ملعب لوجنيكي الواقع في العاصمة الروسية موسكو، بالإضافة لإحدى مبارتي نصف النهائي، على أن تقام المباراة الثانية في سان بطرسبرغ. الملعب يتسع لحضور 78،360 متفرج.
من الجدير بالذكر أن الفائز بالبطولة سيتأهل مباشرة إلى منافسات كأس القارات 2021.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى