اخبار عاجلةاخبار مصركأس العالم لكرة اليد

مصر تفوز على البحرين 31-29 في كأس العالم لكرة اليد

نشرت في: الأثنين 16 يناير, 2017
أخر تحديث: الجمعة 8 مايو, 2020

مصر تفوز على البحرين 31-29 في كأس العالم لكرة اليد
مصر تفوز على البحرين 31-29 في كأس العالم لكرة اليد

فاز المنتخب المصري الأول لكرة اليد رجال مساء اليوم الإثنين على نظيره منتخب البحرين بنتيجة (31 -29) فى ثالث مباريات الفراعنة بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها فرنسا فى الفترة من 11 إلى 29 يناير الجارى.

وكان المنتخب المصري حقق الفوز على قطر في أولى مبارياته، وخسر من الدنمارك في اللقاء الثاني، ويلتقي الفراعنة في رابع مبارياته بالمونديال مع منتخب الأرجنتين بعد غد الأربعاء، بينما يختتم الفراعنة مباريات الدور التمهيدي بالمجموعة الرابعة أمام السويد يوم 20 يناير.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الرابعة التى تضم: منتخب الدنمارك – منتخب البحرين – منتخب السويد – منتخب قطر – منتخب الأرجنتين.

تضم قائمة الفراعنة بالبطولة اللاعبين: كريم هنداوى، وهادى رفعت، وكريم أيمن، وأحمد خيرى، ويحيى الدرع، وعبدالرحمن على، وإسلام حسن، ومحمد هشام بسيونى “مودى”، وأحمد الأحمر، وممدوح طه، وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح “حماصة”، ويحيى خالد، ومحمد إبراهيم، وإبراهيم المصرى، ومحمد ممدوح هاشم، ومحمد سند.
مصدر الخبر: البوابه نيوز


مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى