اخبار عاجلةحوادث وقضايا

محكمة النقض تؤيد تغريم محمد رمضان بقضية الطيار

نشرت في: الخميس 18 نوفمبر, 2021
أخر تحديث: الخميس 18 نوفمبر, 2021

محكمة النقض تؤيد تغريم محمد رمضان

محكمة النقض تؤيد تغريم محمد رمضان بقضية الطيار ، حيث قضت المحكمة برفض الطعن المقدم من الممثل محمد رمضان ضد حكم تغريمه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر في القضية المعروفة “بكابينة الطائرة”.

أصبح الحكم ضد رمضان باتا ونهائيا وغير قابل للطعن مرة أخرى، وقال مجدي حلمي، محامي الطيار الراحل، في تصريح لموقع سكاي نيوز عربية، إن الحكم صدر من جانب محكمة النقض في جلسة أمس الأربعاء، حيث رفضت المحكمة جميع الدفوع التي تقدم بها رمضان في طعنه، وأيدت ما جاء في حكم محكمة أول درجة من التقاضي.

جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، كانت قد قضت في أول أبريل الماضي بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر.

ففي شهر أكتوبر 2019 نشر رمضان مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقود طائرة وبجواره الطيار أبو اليسر، مما أثار جدلا كبيرا وتم تقديم بلاغات ضد رمضان والطيار لاتهام الأخير بمخالفة نصوص المواد 169 و172 و173من قانون الطيران المدني رقم 28 لسنة 1981 المعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010.

رابطة العالم الإسلامي تؤيد قرار بعض الدول قطع العلاقات مع قطر(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تغريم سما المصرى 100 ألف جنيه في قضية سب وقذف مرتضى منصور(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى