اخبار العالماخبار عاجلةاخبار مصر

متحف جريفين فى باريس ينقل تمثال دونالد ترامب إلى المستودع أو المخزن

نشرت في: الخميس 21 يناير, 2021
أخر تحديث: الخميس 21 يناير, 2021

متحف جريفين فى باريس ينقل تمثال دونالد ترامب إلى المستودع أو المخزن

وناسه مصريه – متحف جريفين في باريس من أشهر المتاحف على مستوى العالم حيث يضم أكبر مجموعة من تماثيل الشمع للشخصيات البارزة ، قام بإرسال تمثال الرئيس السابق دونالد ترامب الى مستودع سري يحوي مئات القطع الفنية المماثلة التي كانت معروضة سابقًا في أروقة المتحف.

وذلك قبل تنصيب بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وقد كان التمثال المصنوع من الشمع يقف أمام تمثال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتمثالين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والملكة إليزابيث الثانية.

وقد ذكر عاملون في المتحف أن تمثال ترامب كان يسبب الكثير من المشاكل، وذلك لأنه كان يتم ترميمه بشكل أسبوعي، بسبب التدافع الكبير للذين يرغبون في التقاط صور مع التمثال.

جدير بالذكر أن متحف الشمع “مدام توسو” بلندن قد قام بإعادة ارتداء شخصية دونالد ترامب الشمعية في ملابس الجولف ، بعد أن تم اختيار جو بايدن.

وذكر في تغريدة إن “ترامب بصدد تخصيص المزيد من الوقت لممارسة رياضته المفضلة، لهذا قام المتحف بتجديد ثيابه حتى تعكس خزانة ملابسه المحتملة في 2021”.

متحف جريفين فى باريس ينقل تمثال دونالد ترامب إلى المستودع أو المخزن

مصدر الخبر: روسيا اليوم

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى