اخبار الرياضةاخبار مصر

ماراثون مدينتي ينطلق برعاية وزير الرياضة صباح اليوم

نشرت في: الجمعة 4 يونيو, 2021
أخر تحديث: الجمعة 4 يونيو, 2021

ماراثون مدينتي ينطلق برعاية وزير الرياضة صباح اليوم

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،في الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة، إشارة بدء ماراثون مدينتي الرياضي الذي نُفذ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة العامة للسياحة الرياضية بتنظيم مع شركة “ذا تري فاكتوري ومجموعة طلعت مصطفى وتحت إشراف الاتحاد المصري لألعاب القوى.

شارك في الماراثون نحو 1000متسابق من عدد من الجنسيات من مختلف الدول بحضور محمد زيدان نجم منتخب مصر لكرة القدم السابق، وضم الماراثون سباقات “5 كيلو، 10 كيلو، 21 كيلو.

وقامت اللجنة المنظمة للسباق بتطبيق كافة الاجراءات والضوابط الاحترازية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والاتحاد الدولي لالعاب القوى وفقا لضوابط مجلس الوزراء، للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة جميع المشاركين.

وقاد وزير الشباب والرياضة الماراثون الرياضي تأكيداً على أهمية ممارسة الرياضة داخل المجتمع، ودورها المؤثر في تكوين الشخصية الإيجابية، مشيراً أن الوزارة تحرص على إقامة ماراثونات رياضية في مختلف المحافظات بشكل أسبوعي من خلال مديريات الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي تعاون الوزارة مع مختلف الجهات لتنفيذ سلسلة من المشروعات والأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة فى سبيل نشر الرياضة وجعلها أسلوب حياة في ضوء استراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

شارك بالماراثون الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير ، الدكتور احمد جمعة معاون الوزير ،احمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية

100 قتيل في 7 تفجيرات غربي سوريا(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات من المتحف المصري بالتحرير(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يقودان ماراثون للدراجات بأسيوط(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وزير الرياضة يقود ماراثون دراجات بمنطقة أنفاق بورسعيد الجديدة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

منتدى دبي للاستثمار : أمير دبي ينوي على تنفيذ استفتاء دو ـ اكسيت(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى