اخبار مصرحوادث وقضايا

لماذا يتناول الشباب مخدر الشابو أو الكريستال الذي يسبب الهلوسة

نشرت في: الخميس 4 نوفمبر, 2021
أخر تحديث: الخميس 4 نوفمبر, 2021

يتناول الشباب مخدر الشابو أو الكريستال
يتناول الشباب مخدر الشابو أو الكريستال

وقعت جرائم بشعة مؤخرا هزت كل أرجاء مصر ، ونشرت الرعب في قلوب المصريين كافة ، فقد قاموا مرتكبي هذه الجرائم بتعاطي مخدر الشابو أو الكريستال الذي يسبب الهلوسة.

ويدور في أذهان كل المصريين سؤال هام جدا وصريح ، حول السبب الرئيس وراء تعاطي هؤلاء الشباب هذا النوع من المخدر القاتل والفاسد للحياة السلمية والطبيعية في المجتمع المصري، هل بسبب ازمات مالية أم الحالة الاقتصادية ، كفقد وظيفه أو عدم الحصول على وظيفة أو عدم القدرة على الزواج أو عدم القدرة على الأنفاق على الأسرة!!!!.

يقول الدكتور أحمد أبو دومة، عضو مجلس نقابة الصيادلة، في حديث لموقع المصري اليوم إن هناك عددا من المخدرات التي تسبب هلوسة لمن يتناولها ويترتب عليها وقوع جرائم مأساوية مثل حادث جريمة الإسماعيلية الأخير الذي شهد قيام شخص بقتل آخر وفصل رأسه عن جسده.

ونذكر بعض الجرائم التي حدثت مؤخرا في مصر ، ففي محافظة قنا ، حدثت جريمة أكثر بشاعة في شهر مارس الماضي، إذ أقدم شاب مدمن لمخدر الشابو أو الكريستال على قتل أشقائه الثلاثة بسبب مشاجرة بينه وبينهم، وباستخدام سلاح بحوزته أطلق النيران عليهم، وعرفت هذه الحادثة إعلاميا باسم “مذبحة الأشقاء”.

وفي محافظة الفيوم، أقدم أحد سكان القرية، ويدعي عمرو الربعاوي، وهو مدمن على مخدر الشابو أو الكريستال أيضا، على مداهمة منزل أهل زوجته وإطلاق النيران على المنزل، لتلقى زوجته وطفلها وشقيقة زوجته مصرعهم، إثر إصابتهم بأعيرة نارية، وتسبب في إصابة حماته بشلل بعد تعرضها لطلق ناري بالظهر، فضلا عن إصابة طفله الأوسط بطلقات بالفخذ وأسفل الظهر، وطفلته الصغيرة بجروح سطحية، واستكملت جريمته بإجباره لابنه الأكبر على مساعدته في تعبئة خزينة السلاح.

القبض على فنانة شابة لإدارتها صفحة علي موقع إباحي(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

النائب العام يعلن الحالة النفسية والعقلية لـ سفاح الإسماعيلية

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى