أحدث الأخبارحوادث وقضايا

النيابة العامة تباشر التحقيقات في مقتل الطالبة نيرة بالمنصورة

النيابة العامة تباشر التحقيقات في مقتل الطالبة نيرة بالمنصورة

وناسه مصرية – النيابة العامة تباشر التحقيقات في مقتل الطالبة نيرة بالمنصورة ، أمر السيد المستشار النائب العام بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة امام جامعة المنصورة ، وسرعة أنجازة، واستجواب المتهم فيها ، والتصرف قانونا بها.
وكانت النيابة الامة قد تلقت بلاغا من الشرطة بوفاة المجني عليها ، بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة ، وقد القي القبض علية متلبسا بالجريمة وبحوزتة اداتها.
وقد أنتقلت النيابة الامة لمسرح الجريمة ، وضبط تسجيلات الات المراقبة في محيطة ، التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان ، وقد ندبت النيابة العامة قسم الادلة الجنائية ، لرفع طتفة الآثار المادية فيه لفحصها.

كما أنتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمان المجني عليها ، فتبينت مابه من أصابات بالعنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها ، وأستمعت لشهادة أثنين من أفراد الأمن الاداري بالجامعة من شهود الواقعة، واللذان أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين ، وتستكمل النيابة العامة سماع الشهود ، ومباشرة باقي أجراءات التحقيق بما فيها أستجواب المتهم.

هذا وقد رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام ، تداول مقاطع متعددة تصور جانبا من الواقعة، وكذا أخبار تتناول تأويلات حول باعث المتهم لأرتكاب الجريمة غير على أدلة مستندية حقيقية ، وهو ما يؤثر بصورة مباشرة في سلامة التحقيقات ، ويفضي الى ضياع ما فيها من أدلة ، ويكر السلم العام ، وينال من اعتبار ذوي المتوفاة بغير حق ، مما قد يعرض من يتداول تلك الاخبار للمسائلة القانونية.

النيابة العامة تباشر التحقيقات في مقتل الطالبة نيرة بالمنصورة

جوجل نيوزتابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوزتطبيق نبضتابع اخبار وناسه مصريه على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock