اخبار الرياضةاخبار عاجلة

في الوقت القاتل… فوز الاهلي على الزمالك في نهائي بطولة افريقيا

نشرت في: السبت 28 نوفمبر, 2020
أخر تحديث: السبت 28 نوفمبر, 2020

فوز الاهلي على الزمالك في نهائي بطولة افريقيا

وناسه مصريه – فوز الاهلي على الزمالك في نهائي بطولة افريقيا ، فقد حقق الاهلي فوزا صعبا على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الجمعة عـلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه.

تقدم الأهلي بهدف لعمرو السولية في الدقيقة 6، ومن ثم تعادل الزمالك عن طريق شيكابالا عالمي في الدقيقة 32، ونجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف قاتل للأهلي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وفي رد فعل سريع فقد علق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عـلى حيث نشر على حسابه عـلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “أحد أكثر الأندية جماهيرية عـلى وجه الأرض يتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية”.

كما قام تركي آل الشيخ بنشر علـى حسابة عـلى تويتر حيث قال “أفشة يسجل هدف الفوز في الوقت القاتل أمام المنافس الشرس الزمالك، ليقود الأهلي إلى تحقيق رقم قياسي والنجمة التاسعة في تاريخ النادي، والتأهل إلى كأس العالم للأندية”.

أيضا وجه نادي بايرن ميونخ الألماني رسالة إلى نادي الأهلي ، عبر تويتر: “من بايرن ميونخ بطل أوروبا إلى الأهلي بطل إفريقيا، تهانينا لكم عـلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “نراكم في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل”.

في الوقت القاتل… فوز الاهلي على الزمالك في نهائي بطولة افريقيا

ذات صلة: فوز الاهلي على الزمالك

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى