اخبار عاجلةاخبار مصر

سيدة القطار صفية مازالت تلقى صدى واسعا بين الشعب المصري

نشرت في: الجمعة 11 سبتمبر, 2020
أخر تحديث: الجمعة 11 سبتمبر, 2020

سيدة القطار صفية

سيدة القطار صفية – أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى على السيدة صـفية أبو العزم لقب سيJدة القطار ، وهي صاحبة موقف قطار المنصورة – القاهرة ، مازالت تلقى صدى واسع رغم قرار وزارة النقل بالتحقيق مع الكمسرى الذى تجاوز فى حق المجند بالتحدث إليه بطريقة غير لائقة ، بسبب ثمن التذكرة، الأمر الذى دفع احدى السيدات اللائى تتواجد فى القطار، إلى دفع ثمن التذكرة للمجند، وإصرارها على أن لا يغادر القطار.

فقد حاول المجند أن يجمع ما معه من أموال ليدفعها للكمسرى ولكنه لم يجد ما يكفي ، فقرر أن يغادر القطار، ورفضت احدى السيدات أن يغادر المجند القطار، وأصرت على أن تدفع له ثمن التذكرة ، وعلى الرغم من رفض الشاب المجند ، إلا أنها لم تدعه يغادر القطار، ودفعت له ثمن التذكرة.

وذكرت السيدة صفية أبو العزم سيدة القطـار أنها بكت كثير عقب الموقف وأنها فعلت ذلك لوجه الله ولم تكن تعلم بأن أحد الركاب يقوم بتصوير الواقعة، موضحة أن لديها أبناء فى سن ذلك المجند ولا ترضى نهائيا إهانته بذلك الشكل الذى حدث فى القطار، وأوضحت أن المجند كان فى قمة الإحراج ورفض دفع تذكرته، الإ أنها أصرت على دفع التذكرة.

ذات صلة :سيدة القطار صفية

جدير بالذكر أن وزير الدفاع قرر تكريمها يوم السبت المقبل من الوزارة لدعم المجند، كما تواصلت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة ، مؤكدة أنها قررت ضمها إلى المجلس القومي للمرأة فرع محافظة الغربية تقديرا لدورها.

كما قررت الدكتورة مايا استقبالها بمكتبها بالمجلس القومي للمرأة الأسبوع القادم، لتكريمها على موقفها المشرف

سيدة القطار صفية مازالت تلقى صدى واسعا بين الشعب المصري

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى