اخبار النجوماخبار عاجلةالترفيه والمتعه

سيارة محمد رمضان الجديدة واحدة من 65 سيارة فقط في العالم

نشرت في: السبت 23 نوفمبر, 2019
أخر تحديث: السبت 23 نوفمبر, 2019

سيارة محمد رمضان الجديدة واحدة من 65 سيارة فقط في العالم، أشترى الفنان “محمد رمضان” ثاني سيارة في معرض موسم الرياض للسيارات، الذي انطلقت فعالياته ، بعد أن أشترى نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو، سيارة أستون مارتن طراز (رابيد AMR).

 

وقد استغل الفنان محمد رمضان فرصة تواجده في السعودية لإقامة حفلة غنائية ، ليقوم بشراء سيارة مرسيدس G65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، إحداها ذهبت إلى محمد رمضان.

 

سيارة الفنان محمد رمضان الجديدة واحدة من 65 سيارة فقط في العالم

وقد نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على حسابة ، غيرة الفنان محمد رمضان من شراء البرازيلي رونالدينيو سيارة أستون مارتن، ليصبح بعدها ثاني مشترٍ في معرض الرياض للسيارات.

 

المغنية إيجي أزيليا صاحبة أغنية “فانسي” تتعرض لسرقة منزلها في أتلانتا بالولايات المتحدة

أشاعة تراكم الديون على قناة السويس نتيجة رد أموال شهادات قناة السويس

مصر تطلق القمر الصناعي “طيبة 1” شاهد الفيديو

هذا وقد شهد معرض الرياض للسيارات، المقام ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، بالمملكة العربية السعودية، قيام أحد المشترين بشراء سيارة بمبلغ 5.5 مليون دولار، لتكون أغلى سيارة تباع في المزاد.

وقد حصل تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للحصول على جميع التراخيص الرسمية لبيع 1200 سيارة فارهة على هامش معرض السيارات.

 

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى