اخبار مصرمتنوعة

سكن لكل المصريين.. فيديو يوضح طريقة حجز وحدات سكنية كاملة التشطيب

نشرت في: الأربعاء 28 يوليو, 2021
أخر تحديث: الأربعاء 28 يوليو, 2021

سكن لكل المصريين.. فيديو يوضح طريقة حجز وحدات سكنية كاملة التشطيب

يعرض موقع وناسه مصريه فيديو هام ، يوضح طريقة حجز وحدات سكنية كاملة التشطيب في مبادرة سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي ومتوسطي الدخل .

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، باب الحجز لوحدات سكنية كاملة التشطيب، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “سكن لكل المصريين 2” لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي المصري، لمبادرته الجديدة بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً، والتي بدأ تطبيقها منذ يوم 13 يوليو 2021.

طرح المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين

وأكد وزير الإسكان، أن طرح المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”، يُعد استكمالاً لمسيرة النجاح التي حققتها المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، كما يُعد تطبيقاً عملياً على أرض الواقع لمبادرة التمويل العقاري الجديدة الصادرة عن البنك المركزي، والتي تمثل نقلة غير مسبوقة في مجال التمويل العقاري في مصر.

وأشارت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أنه سيتم نشر إعلانين لطرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري، وأخرى تحت الإنشاء (سيتم تسليمها خلال 36 شهراً) بجميع محافظات الجمهورية، على أن يتم الحجز اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، وحتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، (للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط)، واعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، (لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة)، علماً بأن الحجز سيتم من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق www.shmff.gov.eg.

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان 12(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مساعد وزير الدفاع الأمريكي يلوح عن فرصة ذهبية لثورة كاملة في العراق(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس 4-1 كاملة وهدفين بنزيما العالمى(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الأسبوع المقبل الإعلان عن طرح 40 ألف وحدة سكنية بمشروع “سكن مصر”(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الاسكان الاجتماعي : طرح 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودى الدخل(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى