اخبار مصرالثانوية العامة

رابط وموعد تظلمات نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

نشرت في: الثلاثاء 21 سبتمبر, 2021
أخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر, 2021

تظلمات نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

رابط وموعد تظلمات نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأنه جرى اعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وإعلانها رسمياً على موقعها الإلكتروني، مشددة على الطلاب بضرورة كتابة البيانات بطريقة صحيحة ومباشرة للحصول على الدرجات.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 ظهرت بالاسم ورقم الجلوس على موقعها الإلكتروني، لافتة إلى أنه جرى تصحيح الامتحانات إلكترونياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً وذلك من خلال أجهزة الماسح الضوئي، مشيرة إلى أن الامتحانات عقدت ورقياً بنظام البابل شيت والأسئلة الاختيارية التي تعتمد على الفهم.

يتم في اليوم التالي لإعلان نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة فتح باب التقدم الإلكتروني للتظلمات من نتيجة الدور الثاني، وذلك عقب اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وقدمت وزارة التربية والتعليم خدمة التظلم اليدوي من نتيجة الثانوية العامة للناجحين في الدور الأول نظير دفع مبلغ 300 جنيه لكل مادة يرغب في مراجعتها.

يمكن الدخول على رابط التظلمات عبر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، أو عبر الدخول مباشرة هنا عبر رابط التظلمات من نتيجة الدور الثاني.

رابط موقع التنسيق لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني

يمكن تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني مباشرة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية أو مباشر عبر رابط تنسيق الدور الثاني والمرحلة الثالثة.

ارتفاع تظلمات نتيجة الثانوية العامة الى 43610 خلال ثلاثة أيام(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

لينك تظلمات نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى