اخبار التعليماخبار مصر

رابط نتيجة الدبلومات الفنية nategafany.emis 2021 برقم الجلوس

نشرت في: الجمعة 16 يوليو, 2021
أخر تحديث: السبت 14 أغسطس, 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية nategafany.emis 2021 برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية nategafany.emis، في الايام الحالية ثقوم الآلاف من الطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي التجاري والصناعي والزراعي والفندقي، بالبحث عبر محركات جوجل عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2021 والتي من المقرر إعلانها نهاية الشهر الجاري من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني فور إعتماد النتائج رسميًا من وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، وإعلان أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي الجمهورية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نقدم لكم في موقع ” وناسه مصريه “، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، والتي يبحث عنه الطلاب لكي يعرفوا درجاتهم في امتحانات مرحلة إتمام شهادة التعليم المتوسط المؤهل للكليات والمعاهد الفنية في جميع التخصصات، حيث ستعلن النتائج عبر على مركز المعلومات التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم ، وفيما يلي خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول.

1- -الدخول لموقع نتيجة الدبلومات الفنية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

2- اختر النوعية (صناعي – زرعي – تجاري – فندقي ).

3- ثم قم بإدخال رقم الجلوس.

4- ثم قم بالنقر علي كلمة عرض النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يوم 29 يوليو 2021، فور الإنتهاء من أعمال المراجعة ولرصد لدرجات الطلاب ، في جميع الكنترولات وإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2021 ، من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، مشيرًا إلي إن أعمال التصحيح ، شهدت وجود نحو 45 ألف مقدر للدرجات علي مستوي الجمهورية للإنتهاء من كافة أعمال التصحيح والرصد للدرجات لشهادة التعليم الفني.

ونتابع معكم في موقع وناسه مصريه ، خلال التقارير والمتابعات اليومية نتائج التعليم الفني والموعد النهائي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2021-2020 وأسماء الطلاب الأوائل علي التعليم الفني نظام 5 سنوات و3 سنوات.

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى