اخبار التعليماخبار مصر

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نشرت في: الثلاثاء 27 يوليو, 2021
أخر تحديث: السبت 14 أغسطس, 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية 1

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقعها رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021، حيث يمكن الحصول عليها من خلال fany.moe.gov.eg 2021، موضحة أنّ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يعتمد النتيجة خلال ساعات، وجرى الانتهاء من جميع أعمال تصحيح ومراجعات الدرجات التي حصل عليها الطلاب، حيث عقدت الامتحانات ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، ووسط تنفيذ الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 قريبا

وسيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، ويتم إعلانها في المدارس حتى يتثنى لجميع الطلاب الحصول عليها، مشددة على ضرورة كتابة البيانات بطريقة صحيحة عند الحصول عليها من الموقع الإلكتروني، وسيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية.

يبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات المعملية والعلمية والتحريرية للدبلومات الفنية، بلغ نحو 750 ألف طالب وطالبة، وجميع أعمال الامتحانات عقدت في لجان مراقبة بالمدارس الحكومية، ووسط تنفيذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، كما لم يتم رصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا بين الطلاب الممتحنين، حيث سارت الامتحانات بصورة منتظمة دون أي معوقات.

جدير بالذكر أنّ وزارة التربية والتعليم، شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالتنسيق مع جميع مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، اعتبارا من بداية الامتحانات حتى نهايتها.

وزير المالية المصري عمرو الجارحي مصر تقترب من إنجاز شرط صندوق النقد بتأمين 6 مليار دولار(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

روسيا تفرض حظرا كاملا على استيراد الخضروات والفاكهة التركية(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

درجات تنسيق الإعدادية للقبول في الثانوية العامة 2021 في المحافظات(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تنسيق رغبات طلاب الدبلومات الفنية بلغ حتى الآن 115 ألف و778 طالب(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

رابط نتيجة الدبلومات الفنية nategafany.emis 2021 برقم الجلوس(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى