اخبار النجوموجه مصر

ذكرى ميلاد نور الشريف في احتفالية محرك البحث الشهير جوجل

ذكرى ميلاد نور الشريف

احتفل محرك البحث العالمي الشهير بــ ذكرى ميلاد نور الشريف ، الفنان العملاق المثقف الذي رحل عن عالم الفن في 11 أغسطس 2015 عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

محمد جابر محمد عبد الله والشهير باسم نور الشريف (28 أبريل 1946 – 11 أغسطس 2015 ) هو ممثل مصري، اشتهر بتقديم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية وكذلك على المسرح، بدأ حياته الفنية عام 1964 قبل تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية وكان الأول على دفعته، وتوفي في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عاما.

ولِد في حي الخليفة في حي السيدة زينب في القاهرة، اسمه عند الولادة هو محمد جابر محمد عبد الله، ولكن قام فيما بعد بتغييره إلى نور الشريف جابر محمد. توفي والده وكان عمره وقتها سنة واحدة فأشرف على تربيته عمه إسماعيل واهتم به عمه الآخر أمين. حصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير “امتياز” وكان الأول على دفعته عام 1967. بدأ التمثيل في المدرسة حيث انضم إلى فريق التمثيل بها كما كان لاعبا في أشبال كرة القدم بنادى الزمالك ولكنه لم يكمل مشواره مع كرة القدم، واتجه بعدها إلى مجال التمثيل.

ذكرى ميلاد نور الشريف في احتفالية محرك البحث الشهير جوجل

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى