اخبار مصرمتنوعة

دفن جيهان السادات بجوار زوجها الرئيس الراحل أنور السادات

نشرت في: الجمعة 9 يوليو, 2021
أخر تحديث: الجمعة 9 يوليو, 2021

دفن جيهان السادات بجوار زوجها الرئيس الراحل أنور السادات
جيهان السادات

أقيمت جنازة جيهان السادات؛ عصرا ، بمنطقة المنصة أمام النصب التذكاري للجندي المجهول، في مدينة نصر شمالي القاهرة، حيث تم دفن جيهان السادات بجوار زوجها الرئيس الراحل أنور السادات، وذلك حسب وصيتها بأن يتم دفنها إلى جانب زوجها الرئيس الراحل في قبره الموجود بجوار قبر الجندي المجهول في نفس المنطقة – مصادر المصري اليوم واليوم السابع.

وقد حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة للمشاركة الجنازة، في خطوة تكريم للراحلة، ولأول مرة في مصر فقد شيعت ، جثمان جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات في جنازة عسكرية.

وكان في المقدمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أقيمت الجنازة أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بمنطقة المنصة بمدينة نصر ، وشارك في الجنازة رئيس الحكومة المصرية ووزير الدفاع ,شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وكبار رجال الدولة المصرية.

وتم حمل نعش جيهان السادات مفلوفا بعلم مصر ، وكذلك تم إطلاق 21 طلقة مدفعية كتكريم لها.

جدير بالذكر أن السيدة الراحلة جيهان السادات قد تعرضت لوعكة صحية شديدة منذ حوالى أسبوعين ، مما استدعى نقلها للمركز الطبي العالمي شرقي القاهرة، وظلت في غرفة الرعاية المركزة.

وقد تحسنت بالفعل في الأيام الأخيرة بفضل دعاء المصريين لها وبفضل الرعاية الطبية، لكن صباح الجمعة، تدهورت الحالة الصحية وحدث لديها خلل في الوظائف الحيوية للجسد، ولم تفلح جهود الفريق الطبي الأجنبي والمصري في إنعاشها وفارقت الحياة.

دفن جيهان السادات بجوار زوجها الرئيس الراحل أنور السادات

الشرطة الألمانية تلقي القبض علي الشخص المجهول الذي دفع الفتاة المحجبة من أعلى سلم المترو(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

محمد رمضان ينشر صور لقاءة بالسيدة جيهان السادات في منزل الراحل أنور السادات(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

السيدة جيهان السادات حالتها حرجة والزيارة ممنوعة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تحسن الحالة الصحية للسيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل انور السادات(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وفاة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تابع اخبار وناسه مصريه على جوجل نيوز

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى