اخبار عاجلةاخبار مصرحوادث وقضايا

حبس فتاة كائن الهوهوز وصديقها بتهمة الإخلال بآداب المجتمع

نشرت في: الأربعاء 28 يوليو, 2021
أخر تحديث: الأربعاء 28 يوليو, 2021

فتاة كائن الهوهوز

قررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، حبس الفتاة “ياسمين”، المعروفة إعلاميًا بـ”كائن الهوهوز” وصديقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتحريض على الفسق، والإخلال بآداب المجتمع، وسوء استخدام وسائل الاتصال والانترنت، من خلال بث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح ، حسبما ذكر موقع الشروق.

وذكر الموقع أن قرار النيابة العامة، جاء بعد أن استمعت لأقوال المتهمة، ومواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر والتي تظهر فيها، ومضاهاتها بتحريات المباحث، والتقارير الفنية الخاصة بمحتوي الفيديوهات، والتي لم تنكر صلتها بها، وأمرت بالتحفظ على الهواتف المحمولة “الأحراز”، و”فيزا” البنك الخاصة بالمتهمة.

وأقرت المتهمة أمام النيابة بتصوير المقاطع بواسطة صديقها، وبثها عبر حسابها الشخصي المعنون بـ”كائن الهوهوز” على موقع “تيك توك”، بهدف الحصول على أرباح مالية، مؤكدة أنها لم تكن تقصد سوى ذلك، نافية الاتهامات الموجهة إليها بـ”التحريض على الفسق والفجور، والإخلال بالآداب العامة”.

فيما أقر صديقها الذي يصغرها بـ10 أعوام، في التحقيقات التي أجريها النيابة العامة معه، أنه كان يصور المتهمة الأولى، بهدف بث مقاطع الفيديو المُسجلة بمعرفتهما، والتي ضبطت على 3 هواتف محمولة كانت بحوزتهما “2 للفتاة وهاتف للشاب”، لحظة إلقاء القبض عليهما، بغرض اقتسام الأرباح فيما بينهما.

جدير بالذكر أن المتهمة هي أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر، على خلفية بلاغات قدمت ضدها، بجانب ضبط صديقها الذي ظهر معها في الفيديوهات، ويشاركها في تحقيق الأرباح، بدعوى نشرها محتوى خادشة للحياء.

استمرار حبس حنين حسام 15 يومًا في واقعة فيديو التيك توك(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى