اخبار عاجلةفيديوهات

حارس مرمى ليفربول أليسون يسجل هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع

مرمى ليفربول أليسون

حارس مرمى ليفربول أليسون يسجل هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع (الدقيقة 94)، ويبقي على آمال ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

فاز ليفربول على وست بروميتش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاحد ضمن منافسات الاسبوع الـ 36 بالدوري الإنجليزي.

هدف اليسون بيكر جاء في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع بالمباراة، ليحافظ على حظوظ ليفربول في التواجد بالمركز الذهبي بالبريميرليج.

وقد علق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي ، على هدف حارس مرمى ليفربول أليسون قائلا ” أليسون هو لاعبنا وولدنا وشقيقنا، عندما يعاني نحن جميعًا نعاني، إنه أمر صعب في هذه اللحظات، هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، ولكن عندما يمكن للكرة تقديم لحظات كهذه له ولجميع الأولاد ومشجعينا، فإن كرة القدم هي أفضل شيء لبضع ثوانٍ من أي شيء آخر هناك”.

 

ماذا تعرف عن اليسون بيكر حارس مرمى ليفربول

أليسون رمسيس بيكر (بالبرتغالية: Alisson Ramses Becker‏) ويعرف أيضاً بـ”أليسون” هو لاعب كرة قدم برازيلي في مركز حراسة المرمى ولد في يوم 2 أكتوبر 1992 في مدينة نوفو هامبورغو في البرازيل، يلعب حالياً مع نادي ليفربول الإنجليزي و منتخب البرازيل.

وُلد أليسون في نوفو هامبورغو، ريو غراندي دو سول، وانضم إلى أكاديمية إنترناسيونال في عام 2002، وعمره عشر سنوات. بعد تحسنه في صفوف الشباب، ظهر بشكل منتظم مع فريق تحت 23 سنة، قبل أن يشارك لأول مرة في 17 فبراير 2013، في مباراة انتهت بالتعادل 1-0 ضد كروزيرو-RS في بطولة غاوتشو. تبع ذلك ظهوره لأول مرة في دوري الدرجة الأولى في 25 أغسطس 2013 عندما بدأ أساسيا وانتهت المباراة بالتعادل 3-3 ضد غوياس. كان أليسون احتياطيا لأخيه موريل ويتنافس على المركز الثاني في الفريق مع أغينور، وأنهى أليسون موسمه الأول بستة مشاركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى