اخبار التقنيةاخبار عاجلة

جوجل ادسنس Google AdSense يرسل رسائل اعتذاز ودعم لكل المشاركين في الخدمة

جوجل ادسنس Google AdSense يرسل رسائل اعتذاز ودعم لكل المشاركين في الخدمة ، أرسل جوجل ادسنس رسالة لكل المشتركين يعبر فيه عن اعتذارة عن قلة الدعم في الخدمة، ويعبر عن دعمه وتضامنه سويا في محاربة فيروس كورونا القاتل.

جوجل ادسنس Google AdSense يرسل رسائل اعتذاز ودعم لكل المشاركين في الخدمة
جوجل ادسنس Google AdSense يرسل رسائل اعتذاز ودعم لكل المشاركين في الخدمة

وفيما يلي نص الرسالة:

مرحبًا،
نودّ أن نعبّر عن تعاطفنا الشديد معك ومع زملائك وأحبَّائك في ظل استمرار حالة القلق بشأن فيروس كورونا. فعلى مدار الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، اضطر العديد منكم الموازنة بين ظروف العمل والمسؤوليات الشخصية المتزايدة، وهو أمر ليس بهِّين.
ولقد تغيّرت أوضاعنا جميعًا بسبب فيروس كورونا، ولا يزال الوضع يتطوَّر. وتؤثر هذه الأوضاع في جميع الأنشطة التجارية بشكل أو بآخر على الرغم من اختلاف التحديات التي تواجهها، سواء كان تغييرًا في مقدار الطلب على سلعة أو خدمة ما أو انخفاضًا في عدد الزيارات لأحد المواقع الإلكترونية أو تعذر إدارة النشاط التجاري بكفاءة من المنزل.
وعلى الرغم من كل هذه الأحداث التي نشهدها، نودّ أن نطمئنك بأننا على استعداد لتقديم المساعدة لك أثناء إدارة نشاطك التجاري في ظل هذه الظروف الصعبة. ونودّ أن نؤكد مرة أخرى على التزامنا المستمر بدعم نشاطك التجاري أثناء بحثك عن طرق للبقاء على تواصل مع المستخدمين.
الحفاظ على كفاءة منصاتنا من أجل عملائنا
إن البِنية التحتيّة لشركة Google تدعم الأنشطة التجارية التي يعتمد عليها الأشخاص في أنحاء العالم كل يوم. ومع تفشي جائحة فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وتزايد عدد الأشخاص الذين يعملون أو يتعلّمون من المنزل، من الطبيعي أن نتساءل عمّا إذا كانت البنية التحتية لشبكتنا قادرة على استيعاب هذا الحِمل. الإجابة بإيجاز هي نعم.
إننا ندرك أهمية خدمات Google في الأوقات الاستثنائية كهذه ونواصل العمل على تعزيز قدرة البنية التحتية للشبكة لاستيعاب الطلب المتزايد من المستخدمين. وتعمل فرقنا العالمية المخصصّة لهذا الشأن على زيادة قدرة الشبكة حيثما دعت الحاجة لذلك، واستعادة الخدمة في أسرع وقت ممكِن في حال حدوث عطل. وعلى الرغم من أن هذا الوقت قد يشهد قلقًا على الصعيد العالمي، إلا أننا نعمل جاهدين لضمان توفّر البنية التحتية لشركة Google على مدار الساعة لكل فرد أو نشاط تجاري أو مستهلِك. ويمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تعزيز بنيتنا التحتية هنا.
وبالإضافة إلى ذلك، نودّ أن نؤكد لك أن شركة Google ستستمر في دفع أرباحك وفقًا لأحكامنا وشروطنا. ويمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول دورات الدفع في “مركز المساعدة” (Google AdMob وAdSense ومدير الإعلانات).
الآثار المؤقتة على خدماتنا ودعمنا
قد تكون هناك قيود وتأخيرات مؤقتة في الدعم بسبب الخطوات التي نتخذها لحماية صحة أعضاء فِرَقنا. ونعتذر عن أي إزعاج قد يتسبب به هذا الأمر ونقدّر تفهّمك. ولكننا سنستمر في إيلاء الأولوية لسير الأعمال المهمة، بما في ذلك استرداد الحسابات وأمانها وبعض المراجَعات المتعلقة بالإعلانات (مثل منع عمليات الخداع ذات الصلة بفيروس كورونا أو مواضع الإعلانات غير الملائمة). إذا كنت بحاجة إلى الحصول على الدعم بشأن حسابك، يمكنك الرجوع إلى “مركز المساعدة” كالمعتاد (Google AdMob وAdSense ومدير الإعلانات)، الذي يتضمن أيضًا “منتدى مساعدة” يمكنك من خلاله الحصول على إجابات من خبراء المنتجات.
ملتزمون بالمساعدة في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا
إننا في شركة Google نواصل تسريع إجراءات عملنا من أجل المساعدة على الحفاظ على سلامة الأشخاص وإطلاعهم باستمرار على كل ما يدور حولهم وإبقائهم على اتصال مع العالم،، سواء كان ذلك من خلال الترويج لحملة “الاحتياطات الخمسة” أو تفعيل التعلُّم عن بُعد.
وبما أنه لا يوجد نهج معيّن لمثل هذه الظروف، فإننا ملتزمون بالتصدي معك لهذه التحديات من خلال تقديم الدعم بكل الطرق الممكِنة. وإليك بعض المراجع المستخدمة للمساعدة على جعل هذه الفترة الانتقالية أكثر سهولة بالنسبة إليك وإلى نشاطك التجاري:
الاستفادة على الوجه الأمثل من “العمل من المنزل”
6 نصائح لإجراء مكالمات الفيديو بشكل أفضل
الإلمام بمؤشرات السوق العالمية

نتمنى لك التوفيق. ويسرّنا دائمًا تقديم المساعدة لك.مع أطيب التحيّات،فريق Google AdSense

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock