اخبار الرياضةاخبار عاجلة

مراسم تشييع جنازة مارادونا اسطورة كرة القدم الارجنتين… بالفيديو مباشر

نشرت في: الخميس 26 نوفمبر, 2020
أخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر, 2020

جنازة مارادونا اسطورة كرة القدم

وناسه مصريه – متابعة مشهد واحداث جنازة مارادونا اسطورة كرة القدم  ، توفى مـارادونا يوم الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عاما، إثر إصابته بسكتة قلبية، بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى حيث خضع لعملية جراحية إثر جلطة دماغية.

غادرت قافلة من السيارات، من بينها الشاحنة التي تحمل جثة مارادونا، مقر إقامته تيغري باتجاه المشرحة لإجراء تشريح الجثة.


نقل إلى القصر الرئاسي في بوينس آيرس، جثمان أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، دييغو أرماندو مارادونا، الذي توفي أمس الأربعاء، بسبب قصور حاد في القلب، عن عمر ناهز 60 عاما.

جنازة مارادونا اسطورة كرة القدم

وستبدأ في تمام الساعة السادسة صباحا حسب توقيت الأرجنتين(12 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة)، مراسم توديع جثمان الأسطورة الراحل في القصر الرئاسي.

وصلت الشرطة ووسائل الإعلام الأرجنتينية والعالمية إلى مقر إقامة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بعد الإعلان عن وفاته اليوم الأربعاء.

وتوفى مارادونا اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عاما، إثر إصابته بسكتة قلبية، بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى حيث خضع لعملية جراحية إثر جلطة دماغية.

ذات صلة: جنازة مـارادونا اسطورة كرة القدم الارجنتين

وذكر بيان أن الجمهور سيلقي نظرة الوداع على “مارادونا” اليوم الخميس (26 نوفمبر الجاري) بدءا من الساعة 6 صباحا حتى 4 مساء حسب التوقيت المحلي للبلاد (من 9 صباحا حتى 7 مساء بتوقيت جرينتش)،وكانت الرئاسة الأرجنتينية قد أعلنت أمس الأربعاء، الحداد العام في البلاد لمدة ثلاثة أيام وذلك على وفاة مارادونا.

مراسم تشييع جنازة مارادونا اسطورة كرة القدم الارجنتين… بالفيديو مباشر

 

 

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى