عالم السياراتوجه مصر

تعرف على سيارة إم جي RX5 الرياضية متعددة الاستخدامات

سيارة إم جي RX5 الرياضية

تعد هذه السيارة سيارة إم جي RX5 الرياضية متعددة الاستخدامات ، وهي الخيار الأفضل على الإطلاق لكل من يتطلع إلى الاستمتاع بحياة مليئة بالمغامرة إلى أقصى حد.

فهي تجسد عراقة إم جي البريطانية الأصل بشكل مثالي وتميزها بتقديم أفضل أداء إلى أقصى حد. وتم تطوير هذا النموذج الجذاب ليقدم كل ما يتطلبه سائق السيارة من أنظمة السلامة والتكنولوجيا المتقدمة والأداء سريع الاستجابة وما تتميز به هذه الشركة العريقة، لتكون كل رحلة في إم جي RX5 تجربة لا تُنسى.

التصميم الخارجي سيارة إم جي RX5 الرياضية

تعد هذه السيارة الرياضـية متعددة الاستخدامات الخيار الأفضل على الإطلاق لكل من يتطلع إلى الاستمتاع بحياة مليئة بالمغامرة إلى أقصى حد. وتتميز الشبكة الأمامية بشعار “إم جي” الأيقوني، وأضواء LED النهارية الذكية التي توفر رؤية رائعة، وتساعد المرايا الجانبية القابلة للتعديل كهربائياً على رؤية المركبات التي تسير خلفك بوضوح. ويمكنك الاستمتاع لدى اختيار طراز (LUX) بفتحة السقف البانورامية التي تسمح للضوء بتوفير الكثير من الإنارة في المقصورة. ولديك أيضاً الكثير من خيارات الألوان الخارجية، حيث تتوفر إم جي RX5 باللون الأحمر والأزرق والأسود والأبيض والفضي. ولهذا إن كنت تبحث عن خيارات مخصصة تناسب شخصيتك، فإن إم جي RX5 هي الخيار المناسب بالتأكيد.

التصميم الداخلي سـيارة إم جي RX5 الرياضـية

يمثل الشعور بالراحة واحداً من أكثر السمات الجذابة في أي سـيارة رياضية متعددة الاستخدامات، ولهذا توفر إم جي RX5 مساحة واسعة فوق الرأس وأمام الركاب لجلوس خمسة أشخاص براحة تامة. وعلاوة على ذلك، توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي لتصبح مسطحة بالكامل، مساحة تخزين إضافية عند الحاجة تصل إلى 1639 لتر. وسيمكنك نظام تكييف الهواء عالي الجودة من القيادة في أجواء مثالية، وتعزز المقاعد المتوفرة بألوان الرمادي الداكن والبيج والأحمر (في طراز LUX فقط) مستويات الراحة في كل رحلة. وتتوفر إم جي RX5 في عدة طرازات هي: (1.5T STD) و(1.5T COM) و(1.5T LUX) و(2.0T COM) و(2.0T LUX).

أداء سـيارة إم جي RX5 الرياضـية

تتوفر إم جي RX5 بخيارين للمحرك، حيث يأتي المحرك الأول (1.5T) مع طرازات الدفع الثنائي، فيما يمكن الحصول على المحرك الثاني (2.0T) مع طرازات الدفع الثنائي أو الكلي. ويولد المحرك الأصغر عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، فيما يصل عزم الدوران في المحرك الأكبر إلى 350 نيوتن متر. وبهذا يمكنك أن تطمئن بأن سيارتك لن تجد صعوبة في التغلب على مختلف التحديات بفضل أدائها الحيوي. ويمكن للسيارات المزودة بالمحرك الثاني أن تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من 8.2 ثانية، ما يضمن أن توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تجربة قيادة مميزة في مختلف الظروف.

رابطة جي إس إم إيه تطلق صندوق الابتكار لتمويل الاتصال الريفي(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تعرف على أسعار السيارات الأوروبية بعد تطبيق القواعد الجمركية الجديدة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

نظام جديد ينافس “GPS” ويتفادى عمليات التشويش(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

سامسونغ إلكترونيكس تطلق أول هاتف يعمل بتقنية «5 جي»(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطلوب أطباء للعمل فورا بعيادات تخصصية في تخصصات متعددة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تابع اخبار وناسه مصريه على الدليل العربي baidu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى