اخبار الرياضةاخبار عاجلةبث مباشر | يلا شوت

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس يلا شوت الجديد اليوم 19/07/2020

نشرت في: الأحد 19 يوليو, 2020
أخر تحديث: الأحد 19 يوليو, 2020

برشلونة وألافيس يلا شوت الجديد

مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس يلا شوت الجديد ، نتابع اليوم مباراة هامة وقوية لعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في العالم أجمع حيث يلتقي فريق برشـلونة نظيره ألافيس في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة البوندز ليجا الإسبانية ، من عشاق الوطن العربي وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،والحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، حيث يواحه فريق برشلونة نطيره فريق ألافيس على أرضية ملعب مينديزوروتزا.

مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس يلا شوت الجديد

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني خلفا للنادي الملكي الريال مدريد ، ويطمع الفريق الكتالوني أن يفوز لكي يحصل على المركز الأول في بطولة الليجا الاسبانية ، حيث أن رصيد برشـلونة من النقاط يبلغ تسع وسبعون نقطة، بفارق اربعة نقاط عن الفريق الملكي المتصدر البطولة.

بث مباشر مباراة برشـلونة اليوم يلا شوت الجديد

ويلعب فريق برشـلونه في مواجهة ألافيس بروح معنوية مرتفعة ، وذلك جراء فوز برشلونة على ريال مدريد بهدف دون رد ، كما أن فرصة ألافيس في اللعب على أرضة تكون عامل مهم في ترجيح فوز الفريق .

تابع لايف الجديد مباراة برشـلونة بث مباشر اليوم

أما فريق أوساسونا فأنه يواجه مباراة صعبة أمام بطل عنيد ولة سجلات حافلة، ويمتلك فريق ألافيس تسعة وثلاثون نقطة، ويواجه الهبوط لذا سيحاول بكافة طاقته أن يحل على أفضل نتيجة للحصول على نقاط ، تضاف الى رصيدة.

برشلونة وألافيس بث مباشر

كما نعلم تقام المباراة كما ذكرنا على أرضية ملعب مينديزوروتزا، وستقوم قناة شبكة بن سبورت ماكس بنقل تفاصيل المباراة.

البث المباشر لمباراة برشـلونة

اعلنت العديد من الصحف الإسبانية ان النادي الكتالوني سوف يتعاقد مع العديد من النجوم خلال فترة الإنتقالات القادمة وابرز هؤلاء اللاعبين اللاعب لاوتارو مارتينيز لاعب نادي انتر ميلان الإيطالي ومن الممكن أن يدخل كل من سيميدو والحارس نيتو في الصفقة ، والمدافع إيرك جارسيا كان لاعب ببرشلونة من المحتمل ان يعود إلي فريقة مرة أخري  ولكن برشلونة سيدفع مقابل الحصول علية مرة أخري

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس يلا شوت الجديد اليوم 19/07/2020 الدوري الإسباني

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى