اخبار مصرمتنوعة

انخفاض درجات الحرارة غدا وارتفاع بالرطوبة والعظمى 35 درجة بالقاهرة

نشرت في: الأثنين 16 أغسطس, 2021
أخر تحديث: الأثنين 16 أغسطس, 2021

انخفاض درجات الحرارة غدا وارتفاع بالرطوبة والعظمى 35 درجة بالقاهرة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، توقعاتها بشأن درجات الحرارة غدا ، حيث توقعت انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ، يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومزيد من ارتفاع فى نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 3: 5 درجات.

أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء، كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الثلاثاء، يشهد ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا .

فيما يلي درجات الحرارة المتوقعة :

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.

انخفاض بدرجات الحرارة وارتفاع بالرطوبة غدا والعظمى بالقاهرة 35 درجة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تابع اخبار وناسه مصريه على الدليل العربي baidu

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى