اخبار التقنيةاخبار عاجلةاخبار مصر

الكشف عن هاتف سامسونج ”جالاكسي فولد“ بشاشة قابلة للطي

نشرت في: الخميس 21 فبراير, 2019
أخر تحديث: الجمعة 8 مايو, 2020

الكشف عن هاتف سامسونج ”جالاكسي فولد“ بشاشة قابلة للطي، ذكر موقع رويترز أن شركة سامسونج إلكترونيكس كشفت عن هاتف ذكي جديد ”جالاكسي فولد“.

الكشف عن هاتف سامسونج ”جالاكسي فولد“ بشاشة قابلة للطي
الكشف عن هاتف سامسونج ”جالاكسي فولد“ بشاشة قابلة للطي

وستقوم بطرحه في 26 أبريل القادم، ويبدو الجهاز الجديد مثل الهواتف الذكية التقليدية لكنه يُفتح مثل كتاب ليكشف عن شاشة بحجم كمبيوتر لوحي صغير قياس 7.3 بوصة.

كما كشفت سامسونج أيضا عن العديد من الملحقات لمنافسة أبل مثل سماعات لاسلكية أطلقت عليها “جالاكسي بادز” يمكن شحنها لاسلكيا أيضا وهي خاصية وعدت أبل بطرحها في سماعات “إيربودز” لكنها لم تفعل بعد.

ويعمل الهاتف على شبكات الجيل الخامس وهي أسرع عشر مرات من الجيل السابق مما سيجعل تجربة مشاهدة الأخبار بالبث الحي والمباريات الرياضية مختلفة.

وقال د.ج. كوه الرئيس التنفيذي لسامسونج إلكترونيكس في سان فرانسيسكو حسبما ذكر الموقع إن الجهاز ”يرد على المشككين الذين قالوا إنه لم يعد هناك ما يمكن إنجازه في هذا المجال… نحن هنا لنثبت أنهم على خطأ“.

كما قال “لقد أنشأنا Galaxy Fold لأولئك الذين يرغبون في تجربة ما يمكن أن يقدمه جهاز ممتاز قابل للطي ، وذلك بخلاف قيود الهاتف الذكي التقليدي …”

شاهد فيديو هاتف سامسونج ”جالاكسي فولد“ بشاشة قابلة للطي

مصدر الخبر: رويترز

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى