اخبار النجوماخبار مصر

القصة الكاملة للخلاف بين حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب ووالدة

نشرت في: الأربعاء 30 يونيو, 2021
أخر تحديث: الأربعاء 30 يونيو, 2021

القصة الكاملة للخلاف بين حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب ووالدة

تناقات وسائل الاعلام المختلفة وخاصة السوشيال ميديا ، قصه خلاف نشب بين حسام حبيب ووالدة اللواء حسين حبيب ، والطرف الثالث الإعلامية نضال الأحمدية.

تبدأ القصة عندما أنشأ اللواء حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، حساب جديد على إنستجرام ، حيث وده رسالة لآبنة وزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب قال فيها

“أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر فى عودة الابن الضال وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق فى فيلم الدادة دودى فى لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم فى ظل هذه النجومية والقبول الإلهى وحب الناس الطاغى لزوجته فى عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهى تستحقه عن جداره”.

وتابع “أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسى عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربى الأولى اللى أنا من عشاق فنها بوعدها ليا قبل جوازهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان وإنتى باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف”.

وأضاف “أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وأنا كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله دى حجة البليد الكسول أما عن نفسى آسف لكل ما بدر منى وماينفعش واحد فى مكانتى ولا سنى ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها فى تدبير المؤامرات على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها فى مصر لثلاث سنوات سجن”.

واختتم رسالته قائلا “بس أنا هاشتكيكى فى محكمة حسبيى الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى إلى الله لإنى اتعودت لما باخد حقى با إيدى ربنا بيدينى على قد إيدى ولما بفوضة بيدينى على قد إيده هو والمرة الجاية مش عايزينك تتعبى نفسك وتقعدى 6 أشهر فى الإعداد إنتى بس قوليلى وأى خدمة وأى فضائح.. وأخيرا أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن”.

أعتذار من والد حسام حبيب لأبنة وزوجتة النجمة شيرين عبد الوهاب

وبعد ذلك كتب والده حسين حبيب ، رسالة على حساب جديد على “إنستجرام” يصف نفسه بأنه “عجوز خرف بحكم السن”، معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة شيرين عبد الوهاب وطالبها بأن تعيد حسام ابنه لجمهوره والغناء من جديد.

حسام حبيب يقبل اعتذار والده ويقول: ماقبلش تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن

وبعد ساعات قليلة نشر حسام حبيب ردا على حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، متقبلا فيه اعتذار والده وعلق قائلا: “وأنا ماقبلش أبدا أنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا”.

وأضاف حسام حبيب: “مهما أذتني ومهما عملت لأنك عارف أني عمر ماهمني رأى حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرنى (وَأخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا).

الحكومة المصرية توقع أتفاقية مع العراق لإمداد مصر بمليون برميل نفط شهرياً(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

هاني شاكر عن أزمة شيرين القرار ليس قراري فهي في نطاق الأمن القومي(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

أول تصريح من نجل محمود عبد العزيز يكشف حقيقة وفاة والده(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

نجل محمود عبدالعزيز يكشف الحقيقة الكاملة لمرض والده(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

حبس حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب بتهمة الشروع فى القتل(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى