اخبار النجوماخبار عاجلةوجه مصر

الفنان سمير غانم يدخل غرفة العناية المركزة بعد تدهورت حالتة الصحية

سمير غانم يدخل غرفة العناية المركزة

تناقلت وسائل اعلام عديدة خبر تدهور الحالة الصحية لـ الفنان سمير غانم، ودخوله غرفة العناية المركز بأحد المستشفيات الخاصة، حيث كشف الإعلامي المصري رامي رضوان في تصريح لـ”العربية.نت”، أن الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز والدا زوجته دنيا سمير غانم أصيبا بفيروس كورونا المستجد، ويتلقيان الرعاية حاليا في أحد المستشفيات.

جدير بالذكر أن سمير غانم قد أصيب بفيروس كورونا، وتدهورت حالته الصحية منذ أيام، وتم نقله إلى أحد المستشفيات، ويتلقى بروتوكول العلاج.

كما تمر الفنانة دلال عبد العزيز بأزمة صحية حادة، إذ تعاني من صعوبة في التنفس وتخضع لجلسات أكسجين كل فترة، ولم تستقر حالتها الصحية حتى الآن.

سمير غانم يدخل غرفة العناية

كيف أصيبت عائلة سمير غانم بفيروس كورونا

تبدأ القصة منذ حوالي أسبوعين حيث أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا.

وخضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، للعزل المنزلي.

الفنان سمير غانم يدخل غرفة العناية المركزة بعد تدهورت حالتة الصحية

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى