اخبار الاقتصاداخبار عاجلة

الشيحي : 95 مليون جنيه لدعم المستشفيات الجامعية

الشيحي : 95 مليون جنيه لدعم المستشفيات الجامعية

كشف الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى عن تخصيص مبلغ 95 مليون جنيه لدعم المستشفيات الجامعية، وذلك لتدبير الأجهزة الضرورية واستكمال المشروعات الحيوية بهذه الجامعات.
وقال إن تلك المستشفيات بجامعات المنصورة، ودمياط، وعين شمس، والمنيا، وبنى سويف، وأسيوط، وقناة السويس، ومدينة السادات، وطنطا، والزقازيق.
وأضاف الوزير أن تخصيص هذا المبلغ يأتى استكمالاً لما سبق أن قامت الوزارة بتدبيره من مخصصات مالية لتلبية الاحتياجات العاجلة لاستكمال إنشاءات جديدة بالجامعات المصرية، موضحاً أنه تم توجيه هذا المبلغ لاستكمال احتياجات وتجهيزات المستشفيات الجامعية، خاصة أقسام الطوارئ.
وأكد د. الشيحى أن الدولة تضع على رأس أولوياتها الاهتمام والارتقاء بالمنظومة الصحية والطبية والعلاجية للمواطنين، مشيراً إلى أن الوزارة تتبنى إستراتيجية جادة فى مجال تطوير وتحديث جميع قطاعاتها الطبية، وذلك من خلال تطوير المستشفيات الجامعية التى تقدم خدماتها للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/wanasahonline/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/wanasahonline/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110