اخبار الرياضةاخبار عاجلةاخبار مصر

الزمالك يتعادل مع اف سي مصر بهدف لكل منهما في الدوري العام المصري

نشرت في: الأحد 6 أكتوبر, 2019
أخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر, 2019

الزمالك يتعادل مع اف سي مصر بهدف لكل منهما في الدوري العام المصري، فقد فريق الزمالك أول نقطتين له في الدوري بعد تعادله مع فريق اف سي مصر الصاعد للدوري العام الممتاز بعد تعادله بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام المصري.

 

الزمالك يتعادل مع اف سي مصر بهدف لكل منهما في الدوري العام المصري
الزمالك يتعادل مع اف سي مصر بهدف لكل منهما في الدوري العام المصري

أحرز هجف التقدم للزمالك اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة 14 ، ثم نجح عمر حبشي مهاجم اف سي مصر في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

بذلك يرتفع رصيد الزمالك الى 7 نقاط في المركز الرابع ،بينما يرتفع رصيد اف سي مصر الى نقطتين في المركز الـ15 .

سيطر الزمالك على المباراة ولكن دون فاعلية كبيرة على المرمي بإستثناء بعض الدقائق ، كما نجح اف سي مصر في احراج الزمالك وتهديد مرماه في اكثر من فرصة

ملخص أهداف ومباراة الزمالك و اف سي مصر 1-1 في الدوري العام المصري

 

أخبار ذات صلة بالموضوع 

مرتضى يكشف كواليس جلسته مع ميتشو

ذكر موقع سبورت 360 أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن كواليس الجلسة التي تمت بينه وبين الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي أمس الجمعة.
حسث قال مرتضى في تصريحات تليفزيونية ”تحدثت مع ميتشو على بعض ملاحظاتي على تشكيل الفريق وطريقة اللعب وهذه لا تعتبر تدخلات فنية”.

وأضاف:” طلبت من ميتشو أن ينتبه كثيراً من كثرة تغيير مراكز اللاعبين وتمنيت أن يقوم بالدفع بكل لاعب في مركزه الذي تألق فيه من قبل”.

وأنهى تصريحاته مؤكداً أن ميتشو في طريقه لتصحيح بعض أخطاء المباريات الماضية، مشيراً إلى ثقته الكبيرة في امكانياته الفنية وتمكنه من حصد لقب كأس مصر في مستهل رحلته مع الزمالك.

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى