الترفيه والمتعه

الربح من خلال لعبة الروليت أون لاين الرائعة

نشرت في: الأربعاء 11 أغسطس, 2021
أخر تحديث: الأربعاء 11 أغسطس, 2021

الربح من خلال لعبة الروليت أون لاين الرائعة

الروليت أون لاين هى من اكثر الالعاب التى تمتلك قاعدة جماهيرية فى كل انحاء العالم وذلك يرجع لكثرة احتمالات الرهان واختلافها,ويستطيع اللاعبون فى وقت قصير ان يجنو منها الكثير من الاموال,وبالرغم من كل هذا وذاك الا ان هناك بعض الحيل والاساليب التى ستساعدك فى الاقتراب اكثر من  الفوز التى قد لاتكون تعلم عنها شيئا,وايضا للعلم ان لعبة الروليت تستطيع سحب ارباحها من خلال المحفظة الالكترونية الخاصة بك او بطاقتك الائتمانية,ولكى تتمكن من ايجاد الموقع الذى تستطيع اللعب عليه وانت متطمئن و افضل مواقع الكازينو للعرب والتى ستجد بها فرص ربح نزيهة ومضمونة قم بالنقر على الرابط السابق وتفقد الكثير من المواقع التى تستطيع لعب الروليت اونلاين عليها الان وبمنتهى السهولة والجودة العالية,وايضا الكثير من العاب الكازينو الرائعة.

افضل النصائح التى ستساعدك فى الفوز دائما:

●        تحقق من كل الاحتمالات قبل المراهنة:

يجب علينا ان نكون صرحاء ان احتمال الفوز برهان رقم واحد فقط هو 2.7% لذا فمن المخاطرة ان تضع رهان كبير على تلك الخانة,ولكن فى الرهانات الخارجية والتى تستحوذ علي اكثر من نصف خانات الطاولة الروليت فان نسبة الفوز بها هو 47% فى تلك الحالة تستطيع ان تضع رهان ضخم,وذلك بسبب كثرة الاحتمالات الموجودة فى لعبة الروليت وهو الامر الذى قد يضع اللاعب فى فورطة كبيرة عند المراهنة على رقم واحد فقد يجنى 35ضعف على عكس المراهنة على نصف خانات الطاولة والتى ستجعله يجنى ضعف فقط ولكنها مخاطرة كبيرة.

●        التدرب على استراتيجات اللعبة ولكن بمرهانات صغيرة:

بعض اللاعبين الذين اذا خسرو يقومون بمضاعفة رهانهم هل هذا جنون؟قد يبدو مريبا بعض الشئ ولكنهم يطبقون استراتيجية ماتينجال والتى تنص بعدم تغير خانة الرهان وان يضاعفو الرهان بعد كل خسارة فاذا فاز اللاعب فسوف يسترجع كل الاموال التى فقدها بالاضافة الى بعض الارباح,وكما هو الحال هناك ايضا بعض الاستراتيجيات التى تنص بتقليل رهانك عند كل خسارة ومن اللازم ان تجرب كل هذه الاستراتيجيات فى الكثير من نسخ اللعبة المجانية والتى توفرها العديد من الكازينوهات الاونلاين,قبل اللعب باموال حقيقة!

●        لا يوجد العاب متحيزة عبر الانترنت

تمكن الكثير من اللاعبين الاذكياء من اكتشاف بعض الثغرات فى العاب الروليت وفى الكازينوهات التى ظهرت موخرا فى امريكا وحققو من هذه الثغرات مكاسب هائلة,كان هولاء اللاعبون يستطيعون تحديد الميل الطفيف لعجلة طاولة الروليت والذى يلعب دورا هاما فى سقوط الكرة فى هذه الخانات بالذات ويفوزو,الا ان الامر قد اصلاحه من سنوات كثيرة وتم القضاء على هذه الثغرات ومن المستحيل ان يتحقق هذا الامر حاليا.

العاب الروليت أون لاين تنقسم الى نوعين, فالاول هى لعبة الروليت والتى تعطى نتائجها وتعتمد على برمجيات تشفير من قبل بعض اللجان الحكومية والهيئات لاستمرار اعطاء نتائج عشوائية ونزيهة.

تتم نقل هذه الالعاب بخاصية البث المباشر,والنوع الثانى هو العاب المباشرة والتى تنظمها كازينوهات مشهورة ويستطيع اى لاعب الاشتراك بها من خلال الانترنت وهذه الالعاب تتم ايضا بشكل حيادى ونزيه حيث يقوم الموزع برمى كرة الروليت فى العجلة امام مرئ الجميع.

  • ●        كاينو اونلاين

●        قم بالاشتراك الان فى كازينو امن وموثوق فيه:

من خلال الفوز فى كازينو لاس فيغاس تستطيع تحديد المصداقية التى يمتلكها الكازينو ولكن الامر يختلف قليلا فى كازينوهات الاونلاين!وذلك لان هذه الكازينوهات عددها كبير والبعض من هذه الكازينوهات نزيهة وحيادية والبعض الاخر لا,ولذلك احرص على تفقد مراجعتنا بخصوص هذه الكازينوهات من الرابط الموجود فى اعلى الصفحة حيث نقدم لك مراجعة كاملة وشاملة لكل ماقد يدور فى ذهنك,بالاضافة الى المكافات الضخمة التى تقدم للاعبين والالعاب الموجودة وكل مايتعلق بعمليات السحب والايداع لضمان افضل تجربة لك.

●        ما هى  انواع الروليت؟

هل تظن ان كل العاب الروليت متشابه وتضم عدد خانات واحد! هناك الكثير من انواع الروليت مثل الاوروبى والامريكى والفرنسى حيث ان الروليت الفرنسى يحتوى على 37 خانة فقط والارقام بها من 1-36 والصفر يكون لونه اخضر,لذلك تفقد كم الاختلافات الموجودة بين كل انواع العاب الروليت وكم المكاسب التى تسطيع جنيها من خلالها قبل الاختيار.

هل تعتقد أن كل العاب روليـت تضم 38 خانة تتكون من الأرقام من 1 إلى 36

●        قم بتجربة لعبة Lightning Roulette الان!

الكثير من اللاعبون على جهل بلعبة Lightning roulette والتى تقدم فى كازينو 888 واللعبة تبث من مالطا واللاعبون بها يربحون بمقدار يساوى 500 ضعف رهانهم على سبيل المثال اذا قمت بوضع 2$ ستحصل على 1000$ بالاضافة الى ان الكازينو يوفر الكثير من المكافات والجوائز الرائعة والتى تستطيع من خلالها تحقيق افضل ربح وباقل خسائر.

قم بتجربة العاب الروليت واجنى الكثير من الاموال !!

اكثر 10 ارشادات ستساعدك فى الربح من خلال لعبة الروليت أون لاين الرائعة!

أفضل 10 نصائح للفوز في لعبة الروليت اون لاين(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

ألعاب الكازينو الخمسة الأكثر غرابة في العالم(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

الكريكيت أونلاين – الأكثر شهرة من بين المراهنات الرياضية(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى