اخبار الرياضةاخبار مصر

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يمدد للجنة الثلاثية حتى 5 يناير

نشرت في: الجمعة 30 يوليو, 2021
أخر تحديث: السبت 31 يوليو, 2021

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يمدد للجنة الثلاثية حتى 5 يناير

قرر مكتب مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA ، اليوم بتاريخ 30 يوليو 2021 تمديد ولاية اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم أو ما يسمى (لجنة التطبيع التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم (EFA)) حتى 5 يناير 2022.

فقد لاحظ الفيفا أن جائحة كوفيد -19 أدى إلى تطبيق قيود صارمة في مصر ، والتي لم تتحسن للأسف إلى الحد الذي سيسمح للجنة الثلاثية بتنفيذ ولايتها وعقد الجمعية العامة للتعليم للجميع لإجراء الانتخابات.

وقد تم اتخاذ قرار تمديد الولاية ، الذي كان من المقرر أن تنتهي صلاحيته في 31 يوليو 2021 ، بهدف أساسي هو السماح للجنة التطبيع بتنفيذ جميع المهام كجزء من ولايتها ، والتي ستنتهي بإجراء انتخابات قيادة جديدة للتعليم للجميع.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل.

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يمدد للجنة الثلاثية حتى 5 يناير

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى