الاخبار المحليةالاسكندريه

الإسكندرية: تأجيل امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي

نشرت في: السبت 4 ديسمبر, 2021
أخر تحديث: السبت 4 ديسمبر, 2021

الإسكندرية تأجيل امتحان مادتي اللغة العربية

تأجيل امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي ، وذلك عقب قرار محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتعطيل الدراسة غدًا الأحد 5 ديسمبر، وبعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتور محمد سعد ، التي كان مقررًا أداؤهما غدًا وتستكمل الامتحانات اعتبارًا من يوم الاثنين 6 ديسمبر وفق الجدول المعلن. على أن يتم امتحان اللغة العربية والتربية الدينية الأحد القادم 12 ديسمبر 2021.

جاء ذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب. وكذلك إتاحة الفرصة للأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها .

ومن جانبه؛ أصدر الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم تعليماته لمديري عموم الإدارات وغرفة عمليات المديرية بتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية يترأسها مدير عام الإدارة والاستعداد التام لاتخاذ الإجراءات المناسبة وموافاة غرفة عمليات المديرية بالتقارير أولًا بأول.

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى